الأسبوع:
2024-09-30@09:52:35 GMT

«بيطرى أسوان » ضبط 20كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

«بيطرى أسوان » ضبط 20كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر

وجه الدكتور مدحت رمزى رياض مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسوان، بتكثيف الحملات علي أسواق الجزارة و اللحوم و الدواجن و الأسماك و المطاعم داخل نطاق دائرة محافظة أسوان.

وأوضح الدكتور مدحت رمزى بإنه تأتى مثل هذه التوجيهات من وزير الزراعة، الدكتور اللواء رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، اللواء أشرف عطية محافظ اسوان.

وكلف مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة أسوان، أطباء إدارة المجازر بالمديرية، بحملة تفتيش مكثفة و مكبرة علي محلات الجزارة البلدية و ثلاجات اللحوم المجمدة داخل نطاق محافظة أسوان، مدينهة كوم أمبو بذات المحافظة.

تضمنت الحملة كلا من الدكتور إبراهيم فتح الله رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالمديرية، دكتور أحمد حسن مدير مجزر أبو وير، دكتور ريهام محمود رئيس قسم التفتيش على اللحوم بإدارة كوم أمبو، بالإشتراك مع قوه شرطة من قسم كوم أمبو بقيادة النقيب أحمد ابازيد.

و أسفرت الحملة على ضبط٢٠ كج لحوم بقري بالعظم، مخالفة حيث تم عرضها و بيعها مذبوحة خارج الم

المجزر. تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة المختصة وتم تحرير محضر جنح بقسم شرطة كو أمبو

و جار إتخاذ اللازم حيال المتهمين بمعرفة النيابة المختصة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كوم أمبو كوم أمبو أسوان لحوم فاسدة

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، مبادرة جديدة بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأعلى جودة وأقل سعر؛ استجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

لحوم مبادرة حياة كريمة

وتنظم مؤسسة حياة كريمة، المبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وذلك لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

وبدأت المؤسسة في تطبيق هذه المبادرة بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية والقاهرة الكبرى حيث سيتم افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدي بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها في السوق.

ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأوضحت مؤسسة حياة كريمة في بيان لها، أن الأسعار تنافسية، إذ توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية من خلال تقديم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

أماكن بيع لحوم حياة كريمة

ولفتت المؤسسة إلى أن هناك تغطية واسعة للمبادرة من خلال التوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية؛ بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تسهدف المبادرة دعم الإنتاج المحلي؛ إذ تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • أوقاف أسوان: انطلاق قوافل دعوية شاملة لمساجد فارس بقطاع كوم أمبو
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • تشييع جثمان النقيب محمود جمال معاون مباحث كوم أمبو بمسقط رأسه ببركة السبع
  • استشهاد معاون مباحث كوم أمبو.. والمحافظ يقدم واجب العزاء