صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثمان طالبة لقيت مصرعها في الجيزة، جراء سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها في منطقة العجوزة، عقب صدرو تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

عقوبة تجارة المخدرات.. الداخلية تضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم 704 طرب حشيش أوراق استخراج جواز السفر 2023.. تعرف عليها حنان تطلب الخلع من زوجها: بينفخ دخان الحشيش في وشي قالي كل الناس بتغلط.

. مريم تطلب الخلع: قفشت محادثات بينه وبين قاصرات سقوط طالبة من البلكونة في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي، أفاد بسقوط طالبة من عقار بمنطقة العجوزة ووفاتها في الحال، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

 

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان فتاة في العقد الثاني من العمر، ترتدي كامل ملابسها وبها كسور وسحجات ونزيف بأماكن متفرقة في الجسد.

 

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتوفية طالبة 18سنة، وبسؤال والدتها ربة منزل، أفادت أنه أثناء جلوسها معها في الشرفة، فوجئت بانزلاقها من سور الشرفة وسقطت من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال، تم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في الجيزة سقوط الطالبة من الطابق الرابع أثر انزلاقها من سور شرفة منزلها أثناء جلوسها مع والدتها في الشرفة بمحل سكنهم في العجوزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة أخبار الحوادث طالبة فی الجیزة طالبة من

إقرأ أيضاً:

تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع

أنقرة (زمان التركية) – تشهد تركيا محاكمة 41 شخصاً، بينهم 19 طالبة في المرحلة الثانوية، بتهمة الانتماء لحركة الخدمة.

في نطاق التحقيق بالقضية رقم 2023/276683، الذي باشرته النيابة العامة في إسطنبول في 19 ديسمبر/كانون الأول 2023، نفذت عملية من قبل مديرية فرع الأحداث في شرطة إسطنبول في 7 مايو/أيار 2024، وتم اعتقال 53 شخصا، من بينهم 14 فتاة تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما.

وفي 23 من سبتمبر الجاري، انطلقت محاكمة طالبات الثانوية العامة، والتي تضمنت أحداثا وصفها الكثيرون بأنها غير طبيعية، حيث تم إختلاق أدلة إدانة ضد الفتيات الصغيرات، كما تم توجيه أسئلة غير منطقية بالنسبة لقاصرات مثلهن.

في جلسة الاستماع الرابعة التي كانت أول أمس الخميس، تم سؤال الطالبة “م.أ” البالغة 16 عاما، حول أن كان لديها حساب في بنك آسيا في العام 2013-2014 أي عندما كان عمرها 5-6 سنوات.

كما تم سؤال الطالبة، ما إذا كان اسمها ذكر في تحقيقات الإرهاب، وإن كان ليدها علاقة بأشخاص يتم التحقيق معهم بخصوص الانتماء لحركة الخدمة.

وأيضا تم توجيه أسئلة للطالبة، حول عضويتها في الجمعيات والنقابات وغيرها التي تم إغلاقها بموجب مراسيم القانون، وإن كانت استخدمت من قبل تطبيق بيلوك، فضلا عن إن كان اسمها قد ورد في أقوال الشهود السريين.

وخلال جلسة الاستماع في 25 سبتمبر، قالت إحدى الطالبات المتهمات، إنه تم توجيه إليها تهمة بسبب آداء الصلاة، قائلة: “لم أكن أعتقد أن الصلوات التي أديتها ستعرض أمامي في يوم من الأيام كجريمة إرهابية”.

وبحسب ما نشرت المحامية التركية، خديجة يلديز، التي تدافع عن بعض الفتيات، فإنه خلال جلسة الاستماع الثالثة للفتيات، كانت الكلمات الأكثر استخداما في الاتهامات الموجهة للفتيات “القرآن، الصلاة”، وكان من بين الاتهامات الغريبة هو أن أحد المتهمين أوصى الآخر بمشاهدة مقاطع فيديو فتح الله جولن.

 

Tags: أردوغانتركياحركة الخدمةغولنمحاكمة طالبات الثانوية

مقالات مشابهة

  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تشيع جنازة طالبة وابنة عمتها توفيا إثر سقوط سيارة بترعة في الحسينية
  • غلق شارع الروضة بالاتجاهين لتفيذ أعمال بمترو الخط الرابع
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • النيابة العامة توضح عقوبة انتهاك حرمة ملك الغير
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية