الرياض – مباشر: أعلنت شركة تيم ون بصفتها المستشار المالي للطرح المحتمل لشركة البخور الذكي للتجارة، نيابة عن الشركة، عن تحديد النطاق السعري لطرحها المحتمل وتاريخ بدء الطرح وفترة بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين.

وقالت "تيم ون"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الاثنين، إنه تم تحديد النطاق السعري بين (46 - 49) ريال سعودي للسهم الواحد.

وتتمثل عملية الطرح بطرح عدد 325 ألف سهم عادي، تمثل نسبة 20% من إجمالي رأس مال الشركة بعد الزيادة، والتي تمثل نسبة 25% من إجمالي رأس مال الشركة قبل الزيادة.

وأضافت "تيم ون"، أنه سيتم تخصيص عدد 325 ألف سهم عادي تمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح للمستثمرين المؤهلين لافتة إلى أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها من قبل كل مستثمر مؤهل يبلغ 10 أسهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 81.24 ألف سهم.

وأشارت "تيم ون"، إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين تبدأ في تاريخ 10 سبتمبر/ أيلول 2023م وتنتهي في تاريخ 12 سبتمبر/ أيلول 2023م.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الرياض للحديد «حديد الرياض» على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة بنسبة 40% عن طريق منح أسهم مجانية للمساهمين.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية"، اليوم الاثنين، إن رأس المال قبل الزيادة 50 مليون ريال موزع على 5 ملايين سهم، وسيصبح بعد الزيادة 70مليون ريال مقسم إلى7ملايين سهم.

وذكرت أن الزيادة تأتي ضمن أهداف الشركة في دعم المركز المالي، وخطط النمو المستقبلية للشركة، وسيتم منح 4 أسهم لكل 10 أسهم يملكها المساهمون، وسيتم رسملة 20 مليون ريال من الأرباح المبقاة.

وسيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وفي حالة وجود كسور أسهم، سيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم، وتباع بسعر السوق، ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته، خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الأسهم المستحقة لكل مساهم.

ووافق المساهمون على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي للشركة والبالغ 5.65مليون ريال كما في القوائم المالية للسنه المنتهية في 31 ديسمبر 2023 إلى رصيد الأرباح المبقاة.

مقالات مشابهة

  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • التجارة: بدء العمل بقرار إيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • بدء العمل بالقرار الوزاري بإيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية
  • التجارة: بدء العمل بالقرار الوزاري بإيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية
  • وفقًا لأحكام نظام الشركات ولائحته التنفيذية.. التجارة: بدء العمل بعقوبة الإخلال بإيداع القوائم المالية
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة