بوابة الوفد:
2024-07-04@13:48:45 GMT

"التوقف الدولي" فرصة الشباب لاستعادة التوازن

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

جاءت فترة التوقف الدولي بمثابة فرصة إلى فريق الشباب السعودي لاستعادة التوازن بعد المستويات والنتائج المخيبة التي يقدمها منذ انطلاق الموسم.
وسجل الشباب واحدة من أسوأ انطلاقاته في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، إذ يقبع على إثرها في قاع جدول المسابقة محتلا المركز قبل الأخير بنقطتين.

الشباب خاض خمس مواجهات منذ انطلاق الدوري السعودي، تعادل في اثنين وخسر ثلاثة، واستقبلت شباكه 12 هدفًا وله أربعة فقط، فضلا عن خسارته في البطولة العربية للأندية أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف في نصف النهائي.


النتائج الكارثية ليست الأزمة فقط فجمهور الشباب ساخط على إدارة النادي والقائمين على الكرة السعودية لعدم تدعيم الليوث بصفقات قوية على غرار الأندية الأخرى، إذ اكتفى بصفقة واحدة قبل انطلاق المسابقة بالتعاقد مع السنغالي حبيب ديالو، فضلا عن حل مجلس الإدارة بعد التفريط في حسان تمبكتي لصالح الهلال.
يحاول الشباب تدارك أزماته خلال فترة التوقف الدولي لتصحيح الأوضاح واستعادة التوازن، إذ نجح النادي في التعاقد مع يانيك كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد في محاولة لتحسين النتائج وتهدئة الجماهير الغاضبة، بينما سيتعين على مارسيل كايزر مدرب الليوث على تصحيح ومعالجة الأخطاء الفنية ورفع المستوى البدني والتكتيكي قبل استئناف الدوري السعودي في الأيام القليلة المقبلة.
ويخوض الشباب مباراته المقبلة أمام الفيحاء، في منتصف الشهر الجاري، على استاد المجموعة، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي.
ولم تشهد قائمة المنتخب السعودي سوى استدعاء اثنين فقط من الشباب هما فهد المولد ورياض شراحيلي لخوض مباراتي كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب السعودي الشباب الدورى السعودى الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعدادًا للموسم الجديد.

بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"

أكد بدر حامد أن فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين مواليد 2005، و2007، و2008، و2009، و2010، ستنطلق غدًا الثلاثاء على ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم أن فترة الإعداد الخاصة بالمدرسة الأساسية "البراعم"، ستنطلق يوم السبت المُقبل، بداية من مواليد 2011 حتي مواليد 2015.

وأشار بدر حامد إلى أن انطلاق فترة الإعداد بشكل مبكر من أجل تجهيز جميع اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بأفضل شكل ممكن بدنيًا وفنيًا استعدادًا للموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الاستراتيجية للنهوض بقطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" لخدمة النادي مستقبلًا.

واختتم رئيس قطاعات كرة القدم مؤكدًا على إنهاء كافة التفاصيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بفترة الإعداد، من ملاعب وأدوات تدريب وملابس.

مقالات مشابهة

  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي