اختطفت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، الإثنين، ثلاثة مسؤولين في اتحاد كرة القدم اليمني، في محافظة أبين جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن مليشيا الانتقالي في أبين، اختطفت خالد علي محسن الغانمي رئيس اتحاد كرة القدم بمحافظة الجوف، وصالح محمد صالح الحواني رئيس اتحاد كرة القدم بمحافظة مارب، وعلي مثنى رازح رئيس اتحاد كرة القدم بمحافظة صعدة.

 

وأضافت المصادر إلى أن المختطفين كانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن للسفر إلى مصر عبر مطار عدن الدولي.

 

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الانتقالي خطفت سائق السيارة التي كانوا على متنها ويدعى مرضي حسن صالح العنثري، وشخص مرافق مع الثلاثة المسؤولين ويدعى "أسامه خالد علي الغانمي".

 

ولفتت المصادر إلى أن الثلاثة المسؤولين مختطفين لدى كتيبة الحزام التابعة لمليشيا الانتقالي بقيادة "فهد المرفدي".

 

وحمل مسؤول رفيع في وزارة الشباب والرياضة قائد كتيبة الحزام بأبين فهد المرفدي، المسؤولية عن تبعات عملية الإختطاف لمسؤولي اتحاد كرة القدم بمحافظات الجوف ومأرب وصعدة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: ابين الانتقالي الامارات اختطاف ملیشیا الانتقالی اتحاد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • "اليويفا" يدين الهجوم على رئيس اتحاد مقدونيا
  • إعلام إسرائيلي عن مسؤولين في الجيش: تقديرات بانتهاء القتال جنوب لبنان بعد أسبوعين أو ثلاثة
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من "طوفان الأقصى"
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • أول رد من رئيس اتحاد كرة القدم ‘‘العيسي’’ على استقالة مدرب منتخب الشباب ‘‘البعداني’’
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور