شفق نيوز/ افاد مصدر محلي في كركوك يوم الاثنين، بانطلاق تظاهرة وسط المحافظة ضد الانتشار العسكري.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز؛ أن تظاهر انطلقت في منطقة الشورجة وسط  كركوك قرب تمثال مامه ريشه للمطالبة بانهاء العسكرة في منطقة رحيم اوه.

وطالب المتظاهرون بمحاسبة المسؤولين عن قتل الشباب الكورد وأعلنوا عن تضامنهم مع الضحايا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك تظاهرة

إقرأ أيضاً:

بعد محاولة اغتياله الثانية .. أنصار ترامب يطالبون بالاستعانة بحماية خاصة

طالب أنصار الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب أن يستعين بحماية خاصة بدلاً من جهاز الخدمة السرية بعد تعرضه لمحاولة اغتيال ثانية خلال شهرين، وفقًا لما أوردته وكالة" سكاي نيوز عربية".

الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول 66 مهمة إنسانية بقطاع غزة خلال الشهر الجاري البيت الأبيض: بايدن تحدث مع ترامب بعد محاولة اغتياله


ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، طالب مؤيدو ترامب عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام محاربين قدامى في الجيش أو حتى أعضاء من عصابة الدراجات النارية "Hells Angels" كحماية بديلة.
من بين الذين تحدثوا عن هذا الأمر كان روبرت أونيل، ضابط البحرية السابق المعروف بقتل أسامة بن لادن، حيث كتب على موقع "إكس" قائلاً: "ربما نستعين بأمن خاص للرئيس ترامب... بحق الله".

وأعرب العديد من مستخدمي موقع "إكس" عن اعتقادهم بأن ترامب يحتاج إلى تعزيز حمايته، معربين عن شكوكهم في قدرة جهاز الخدمة السرية على تأمينه بشكل كافٍ، خاصة مع اتهامات ترامب من قبل الحكومة الفيدرالية.
كما أشار بعضهم إلى أن ترامب يملك الوسائل المالية اللازمة لشراء حماية إضافية لنفسه ولعائلته.

من بين الأفكار المقترحة كانت توظيف المتطوعين القدامى أو استخدام أعضاء من عصابات الدراجات النارية، حيث أشار مستخدم إلى أن هؤلاء الأشخاص يتصرفون بسرعة وبدون تردد.

ولفت آخرون إلى أن ترامب يمكنه تحمل تكاليف الحماية الخاصة، مما يجعله قادرًا على اتخاذ إجراءات إضافية لضمان سلامته.
يأتي هذا النقاش في ظل تصاعد المخاوف بشأن أمن ترامب، بينما أكد الرئيس جو بايدن على ضرورة تعزيز موارد جهاز الخدمة السرية لضمان حماية أفضل.
 

مقالات مشابهة

  • بعد محاولة اغتياله الثانية .. أنصار ترامب يطالبون بالاستعانة بحماية خاصة
  • كركوك: إحباط تفجيرين انتحاريين بالمحافظة
  • عدن.. عشرات الجنود المفصولين يطالبون وزارة الداخلية بإعادتهم إلى الخدمة
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • السيسي يصدر قرارا بإنهاء خدمة 11 مستشارا بالرئاسة المصرية
  • كركوك.. مقتل إرهابيين اثنين بعد محاصرتهما في منطقة بنجا علي
  • كركوك.. مقتل إرهابي بعد محاصرته في منطقة بنجا علي
  • هل تنعش حرب غزة جهود حظر الانتشار النووي؟
  • بيان صادر عن عشائر الزعبية يطالبون فيه بالإفراج الفوري عن الكاتب أحمد حسن الزعبي
  • هيئة البث الإسرائيلية: متظاهرون يقطعون طريق خروج نتنياهو من منزله