صراحة نيوز:
2024-09-19@10:30:06 GMT

رسميا.. الهلال يعلن تجديد عقد الدوسري

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

رسميا.. الهلال يعلن تجديد عقد الدوسري

صراحة نيوز – أعلن نادي الهلال السعودي عن تجديد عقد لاعبه الدولي ناصر الدوسري لمدة 4 سنوات، حتى صيف 2027.

وينتهي عقد ناصر الدوسري مع الهلال نهاية صيف 2023 الجاري، إلا أن الزعيم قرر الحفاظ على لاعبه قبل أيام من انتهاء الميركاتو الصيفي في السعودية.

وعبر فيديو ترويجي، أعلن الهلال عن تجديد عقد الدوسري لمدة 4 سنوات مقبلة وحتى صيف 2027، ليبقى بين جدران النادي لأطول فترة ممكنة.

???? ناصر هلالي حتّى 2027م ????????#ناصر_هلالي#الهلال pic.twitter.com/kpMOCrKIRc— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 3, 2023 وكان ناصر الدوسري، البالغ 24 عاما، بدأ مسيرته مع الهلال في صيف 2018 بعدما تم تصعيده من الفريق الشباب بالنادي.

ويمكن لناصر الدوسري أن يلعب في خط الوسط الدفاعي، بالإضافة إلى إجادته كظهير أيسر، حيث أنه اشتهر مع الزعيم بالتسديدات القوية من خارج منطقة الجزائي. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ناصر الدوسری

إقرأ أيضاً:

رسميا.. بن ناصر يجري عملية جراحية وهذه مدة غيابه

أعلنت إدارة نادي أسي ميلان الايطالي، رسميا عن خضوع لاعبها الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لعملية جراحية، ستبعده عن الميادين لفترة طويلة.

وكان بن ناصر، قد تعرض لإصابة في مباراة الخضر وغينيا الاستوائية، دفعت بالناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، لإعفاءه من سفرية ليبيريا، الأسبوع الماضي.

وفي بيان نشره النادي “الروسونيري” اليوم الاثنين، قال إن لاعبه الدولي الجزائري، أجرى عملية جراحية على مستوى ساقه في فنلندا.

كما أوضح الفريق الايطالي، بأن بن ناصر، أجرى صباحا عملية جراحية في “ربلة ساقه اليمنى”، تحت إشراف الدكتور لاسي ليمبينن. ومن المتوقع أن يستغرق تعافيه 4 أشهر كاملة.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن أسم مدربه الجديد
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • سالم الدوسري: "هدفنا حصد لقب النخبة الأسيوية"
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • ميلان يعلن غياب لاعبه الجزائري حتى نهاية 2024
  • رسميا.. بن ناصر يجري عملية جراحية وهذه مدة غيابه