صراحة نيوز – نشر الموقع الإلكتروني للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، استفتاء لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا، لأهم اللاعبين وأبرزهم مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية في المسابقات الكورية المحلية للموسم الجديد.

وجاء في القائمة نجم الوحدات اللاعب أنس العوضات إلى جانب نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو وعبد الرزاق حمدالله وروبرتو فيرمينيو لاعب الأهلي السعودي ويوسف نياكاتي لاعب بني ياس الإماراتي، وحمزة عيسى لاعب ثقافي طولكرم الفلسطيني، وياسين براهيمي لاعب الغرافة القطري، بالإضافة إلى الحاج مالك لاعب الأنصار اللبناني.

وبحسب التصويت، فإن نجم الوحدات الأردني أنس العوضات ينافس النجم البتغالي كريستيانو رونالدو وبفارق ليس بالبعيد، إذ حصل رونالدو على 49 بالمئة والعوضات على 47 بالمئة، وما زال التصويت مستمر.

ولعب أنس العوضات دوراً مهماً مع فريقه الوحدات في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر، حينما سجل هدفاً في مباراة الذهاب وكان مؤثراً في الكثير من المحاولات، كما سجل اللاعب هدف الفوز في مرمى مغير السرحان في بطولة الدوري وساهم في العديد من الأهداف والفرص الأخرى، كما صنع هدف التقدم في مرمى الفيصلي ببطولة الدوري.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة أنس العوضات

إقرأ أيضاً:

التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2

البلاد- جدة خسر فريق التعاون أمام نظيره القوة الجوية العراقي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2. جاء الهدف الأول للضيوف في الدقيقة45+1، عن طريق أحمد إيساياه، وفي الدقيقة 48 سجل اللاعب سعد عبد الأمير الهدف الثاني لفريق القوة الجوية . وتمكن اللاعب جواو بيدرو من تسجيل هدف تقليص الفارق للتعاون في الدقيقة 62، مستغلا تمريرة من فلافيو دا سيلفا. بتلك النتيجة، تصدر فريق القوة الجوية المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط في المركز الثاني. وكان فريق التعاون قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2 بالفوز على الخالدية البحريني بنتيجة 3-2.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • بلع لسانه وسقط على الأرض.. 6 معلومات عن ماجد عبد الله لاعب الشباب السعودي
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • "المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر
  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • ميسي يتفوق على كريستيانو في إحصائية مثيرة
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2