صراحة نيوز:
2024-07-31@20:54:10 GMT

النقد العربي: الاقتصادات العربية ستنمو بـ 3.4% في 2023

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

النقد العربي: الاقتصادات العربية ستنمو بـ 3.4% في 2023

صراحة نيوز – توقع صندوق النقد العربي، أن يبلغ معدل نمو الاقتصادات العربية وفق تقديرات الصندوق نحو 3.4% لعام 2023، ويرتفع إلى 4% في عام 2024.

وأكد المدير العام ورئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالرحمن الحميدي على أهمية أن تسرّع الحكومات العربية جهود التحول الرقمي والتحول نحو اقتصاد المعرفة، مشيراً إلى أن الدول العربية التي تمكنت من التعافي سريعا من تداعيات أزمة جائحة كورونا، هي تلك التي كانت تمتلك مستويات أعلى من الجاهزية الرقمية.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي مال وأعمال علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال عربي ودولي مال وأعمال علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يدعو لتعزيز التعاون الدولي في مواجهة الاتجار بالبشر

دعا رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي إلى مواصلة تعزيز التعاون على المستوى الإقليمي والدولي بين المنظمات الأممية والحقوقية وجميع الهيئات والآليات المعنية بمكافحة الاتجار بالبشر، لتعزيز الجهود المبذولة للقضاء على هذه الجريمة التي تتعارض مع جميع قيم ومبادئ حقوق الإنسان.
وقال العسومي في بيانٍ اليوم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر: إن هذا اليوم الذي يتزامن الـ30 من يوليو من كل عام، يُعَدّ تاريخًا مهمًا لمراجعة آليات مكافحة هذه الجريمة التي تُشَكّل خطرًا على حقوق الإنسان.
أخبار متعلقة استشهاد 20 فلسطينيًا في قصف على مدينتي خان يونس ورفح"الصحة الفلسطينية" تعلن قطاع غزة منطقة وباء لشلل الأطفالوأشار إلى أهمية العمل على صيانة وحماية حقوق الإنسان، خاصةً في ضوء الظروف والتغيرات والأزمات التي تمر بها كثير من دول العالم.

في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر#المرصد_العربي لحقوق الإنسان يحذر من تداعيات الحروب والنزاعات الداخلية على تهيئة البيئة لانتشار جرائم الاتجار بالبشر
قال المرصد العربي لحقوق الإنسان، إن العديد من البلدان العربية، وفي مناطق متفرقة من العالم، نشبت فيها حروب وصراعات، أدت إلى... pic.twitter.com/tGIX7jTCQ9— ArabParliament البرلمان العربي (@arabparlment) July 29, 2024مكافحة الاتجار بالبشروشدد العسومي على ضرورة اتخاذ مزيد من التدابير الاحترازية، وتغليظ العقوبات الدولية، والعمل على نشر الثقافة والتوعية في مختلف دول العالم، خاصة في الدول التي تعاني أزمات حادة وتراجعًا في مستويات التعليم والثقافة والاقتصاد.
ونّوه رئيس البرلمان العربي بالجهود العربية المبذولة في مجال مكافحة الاتجار بالبشر من خلال المبادرات والقوانين العربية الاسترشادية التي جرى إقرارها لحماية حقوق الإنسان في العالم العربي، والإسهام عالميًا في تحقيق الأهداف الأممية التي تسعى لحماية حقوق الإنسان في العالم.

مقالات مشابهة

  • لماذا ينفذ النقد الدولي اشتراطاته على المصريين ويتجاهل اقتصاد الجيش؟
  • هل صندوق النقد الدولي يتحكم في مصر؟.. رد مهم من رئيس الوزراء
  • صندوق النقد يسمح لمصر بسحب 820 مليون دولار
  • صندوق النقد يشيد بتحسن الاقتصاد المصري ويقر صرف 820 مليون دولار
  • صندوق النقد الدولي يسمح لمصر بسحب مئات ملايين الدولارات
  • صندوق النقد: استكمال المراجعة لمصر والسماح لسلطاتها بسحب 820 مليون دولار
  • صندوق النقد يسمح لمصر بسحب مئات ملايين الدولارات
  • البرلمان العربي يدعو لتعزيز التعاون الدولي في مواجهة الاتجار بالبشر
  • صندوق النقد العربي يصدر توقعاته للتضخم والنمو الاقتصاد المصري
  • «النقد الدولي»: الديون عقبة أمام نمو الاقتصاد العالمي