مسقط ـ «الوطن»:

أعلن بنك العز الإسلامي مؤخرًا عن شراكته مع جمعية الأطفال أوَّلًا، تمديدًا لتعاون طويل الأمد. وتأتي هذه المبادرة بهدف دعم (مؤتمر ومعرض عُمان الأول للطفولة) القادمين المقرر عقدهما في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة ٢٥ – ٢٧ سبتمبر 2023. ومواكبًا لمبادرته «العز العطاء»، يظل بنك العز الإسلامي ملتزمًا بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في سلطنة عُمان.

ومستوحًى من الإطار الراسخ للعمل بمبدأ «نحن نهتم»، يسعى البنك إلى تحسين وإثراء حياة الأجيال القادمة. وتم توقيع مذكّرة التفاهم في مكتبة الأطفال العامة، حيث وقَّعها نيابة عن بنك العز الإسلامي الرئيس التنفيذي للبنك علي بن سيف المعني، فيما وقَّعتها بالنيابة عن الجمعية صاحبة السُّمو السَّيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعية الأطفال أوَّلًا. حضر الحفل عدد من المسؤولين من كلتا المؤسستين للاحتفال بهذه المناسبة المهمة التي تجسِّد السَّعي الموَحَّد لتحقيق أهداف مشتركة تتعلق برفاهية الأطفال في سلطنة عُمان. وقالت صاحبة السُّمو السَّيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد رئيسة مجلس إدارة جمعية الأطفال أوَّلًا: يُعدُّ الاستثمار في مصلحة ومستقبل أطفالنا استثمارًا في مستقبل سلطنة عُمان. وإنَّه من واجبنا جميعًا أن ننشئَ بيئة مستدامة لأطفالنا ليزدهروا فيها. كما تُعزِّز هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتأمين مستقبل مشرِق لجميع الأطفال، وذلك بتقديم الفرص لهم للنمو والدعم الشامل لمساعدتهم في رحلتهم الواعدة. ومن طرفه قال علي بن سيف المعني الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: في بنك العز الإسلامي، ندرك بأنَّ أطفال اليوم هم الأساس لتقدُّم وتطوُّر سلطنة عُمان. وبالتعاون مع جمعية الأطفال أوَّلًا، سنجتهد لكي نحققَ أهدافنا المشتركة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر معالي الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي, وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك محافظ جدة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك 23 يونيو 2024 - 1:39 مساءً محافظ جدة يستقبل القنصل العام الأمريكي 9 يونيو 2024 - 1:46 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير تضمن منجزات ومشاريع وبرامج “هدية” في خدمة ضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة لهذا العام 1445هـ، حيث قدمت الجمعية خلال هذا العام خدماتها للمستفيدين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي بهدف التيسير على الحجاج والمعتمرين, بالشراكة مع الجهات حكومية والأهلية والخاصة التي تعمل ضمن منظومة الحج والعمرة، كما اسهمت في دعم التطوع والمتطوعين حيث تجاوزت عدد الساعات التطوع في العام الماضي الـ 160 ألف ساعة تطوعية.

 

 

واستمع سموه كذلك إلى شرح عن الخطط الإستراتيجية للجمعية خلال المرحلة المقبلة, والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتتلاقى مع أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن.

 

 

يُذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر تُعد أول جمعية خيرية متخصصة في خدمة ضيوف الرحمن مسجلة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي, حيث أسست قبل 15 عاماً.

مقالات مشابهة

  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"
  • جمعية أطباء الأطفال السورية تعقد مؤتمرها الـ 31
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • شراكة استراتيجية بين «ميرال» و«الدار للتعليم»
  • أطلنطاسند للتأمين وأوطو 24 يوقعان شراكة استراتيجية(فيديو وصور)
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • بنك العز الإسلامي يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • «القومي للأمومة»: تنظيم مبادرات وخطط استراتيجية لمكافحة عمالة الأطفال