– بحصة تدريبية أخيرة

– صلاح اليحيائي ومعتز صالح خارج الحسابات للإصابة وقرار سفرهما لأميركا بيد برانكو

متابعة ـ صالح البارحي:
ينهي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم آخر استعداداته لمواجهة المنتخب الفلسطيني الشقيق مساء الغد على ساحة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة، حيث تأتي هذه المباراة ضمن المعسكر الداخلي الذي بدأه الأحمر في الأول من سبتمبر ويستمر حتى السابع منه، في حين تغادر بعثة منتخبنا إلى أميركا فجر الجمعة لمواجهة المنتخب الاميركي وديا في مينيسوتا مساء 12 من ذات الشهر ضمن مشوار الاستعدادات التي يخوضها منتخبنا للاستحقاقات القادمة التي تعتبر محكا حقيقيا للأحمر الكبير، خاصة وأن بها الكثير من المحطات القوية التي يأمل فيها برانكو ورجال الأحمر تحقيق النتائج المرجوة بعد أن قدم المنتخب كرة جميلة في المنافسات السابقة مثل التصفيات الآسيوية المزدوجة وكأس العرب وخليجي 25 التي حل فيها (سامبا الخليج) ثانيا خلف العراق في البصرة.

الحصة التدريبية لهذا اليوم ستبدأ كالمعتاد عند السابعة مساء لمدة ساعة تقريبا.
سيحدد من خلالها برانكو الأسماء التي يراها مناسبة لبدء اللقاء الأخوي مع فلسطين، وكذلك الوقوف على كل إيجابيات العمل السابق وسلبياته حتى يحصل منتخبنا على الاستفادة الكاملة من مواجهة الغد قبل السفر إلى أميركا.

تشخيص
تأكد بصورة نهائية عبر الفحوصات الطبية السريرية وأشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها نجما منتخبنا صلاح اليحيائي (النهضة) ومعتز صالح (ظفار) عن تعرض اليحيائي لتمزق في العضلة الضامة بين الدرجتين الأولى والثانية والتي جاءت خلال مباراة فريقه أمام نادي عبري ضمن الجولة الثالثة لدوري عمانتل، فيما يعاني معتز صالح من كدمة في عظمة الركبة تعرض لها في مباراة فريقه أمام نادي صحار بمجمع صحار بالجولة الثالثة كذلك، وسيخضع اللاعبان للتأهيل تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الذي يسعى لتجهيزهما لمرحلة الإعداد . وسيغيب اللاعبان عن مواجهة الغد أمام فلسطين، على أن يحدد الجهاز الفني مرافقتهما للبعثة التي ستغادر إلى أميركا من عدمه، خاصة وأنهما يحتاجان إلى فترة علاج ليست بالقصيرة للوصول لدرجة التعافي.

مؤتمر صحفي
تقام في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين للحديث عن استعدادات الأحمر العماني وشقيقه الفلسطيني لمواجهة الغد الودية، وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق سيتي سيزن، وسيتواجد خلاله عدد من وسائل الإعلام المختلفة المحلية والفلسطينية المرافقة كذلك.

صعوبة

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد الليلة

تتجه الأنظار مساء اليوم السبت، نحو ملعب "ويمبلي" حيث يحتضن الديربي المشتعل بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نهائي كأس الدرع الخيرية.

 

وتقام مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة فى تاريخه، مع نظيره مانشستر يونايتد الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وللمرة الـ 13 فى تاريخ الشياطين الحمر.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: كيفين دي بروين، ماتيو كوفاسيتش، جيمس ميكاتي.

خط الهجوم: أوسكار بوب، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد المان يونايتد في نهائي الدرع الخيرية

من المقررأن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد المان يونايتد، اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة، على استاد ويمبلي.

 

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد اليونايتد.. والمعلق

ستنقل مباراة عملاقي إنجلترا على قناة beIN Sports HD 1، واسندت مهمة التعليق إلى حسن العيدروس.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في كأس السوبر الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الإنجليزي
  • عزالدين: سيكون الرد رادعاً حتى لا يكرّر العدوّ محاولة كسر الخطوط الحمر
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد الليلة
  • فلسطين تختار ماليزيا ملعبا بيتيا لمواجهة الأردن بتصفيات المونديال
  • بين حديث العطا ومؤتمر جنيف.. هل من مقاربة؟
  • لمواجهة تهديدات الحزب وإيران: طائرات أميركا وصلت.. شاهدوا قدراتها المُرعبة
  • عاجل.. تشكيل المغرب الرسمي أمام مصر في مباراة البرونزية بأولمبياد باريس
  • طاقم تحكيم سعودي لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره العماني
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس