العرب القطرية:
2024-06-27@09:53:23 GMT

"أريدُ" تحصل على جائزة شريك Cisco للعام المالي 2023

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

'أريدُ' تحصل على جائزة شريك Cisco للعام المالي 2023

أعلنت "أريدُ"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن حصولها على جائزة شريك Cisco للعام المالي 2023 خلال قمة شركاء Comstor المنعقدة في قطر.

ويعكس الحصول على هذه الجائزة عدة إنجازات رئيسية، أبرزها تحقيق نمو على أساس سنوي بنسبة 60 في المائة. كما ساهمت "أريدُ" بدور رئيسي في تطوير المشهد العام لشركة Cisco في قطر وتخصصت في تطوير البنية التكنولوجية لـ Cisco.

وقد تسلم حسن العمادي، مدير إدارة أول، حسابات الشركات، الجائزة بالنيابة عن "أريدُ".

وبهذه المناسبة، قال ثاني علي المالكي، رئيس خدمات الشركات في "أريدُ": "نعتز بحصولنا على جائزة "شريك Cisco للعام المالي 2023" خلال قمة شركاء Comstor المنعقدة مؤخراً في قطر. ولا شك أن تعاوننا مع Comstor الموزع الرائد لحلول وخدمات Cisco  يعد فرصة مميزة لتوفير خدمات استثنائية لعملائنا وللمجتمع. ونتطلع إلى استمرار هذا التعاون وتعزيزه مستقبلاً."

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تنال فيها "أريدُ" هذه الجائزة خلال حفل جوائز Cisco وComstor  الذي يقام سنوياً ويكرم الأداء المتميز لشركاء ومزودي حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: أريد

إقرأ أيضاً:

«القاصد» يشهد ختام فعاليات جائزة مصر للتميز الحكومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ختام فعاليات ورش العمل التي تعقدها الجامعة ‏‪ لمتابعة  انتهاء الكليات المتقدمة لجائزة مصر للتميز الحكومي من رفع ملفاتها ، وذلك  بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة الدائمة لتفعيل ممارسات التميز الحكومى ،و الدكتور علاء رضوان منسق عام الجامعة للتميز الحكومى ورئيس فريق إدارة جائزة الجامعة للتميز الحكومي والدكتورة نها عثمان نائب المنسق العام للتميز الحكومى

أشار الدكتور أحمد القاصد إلى أن جائزة مصر للتميز الحكومي" تأتي في إطار  تحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030  والتي تهدف إلى الارتقاء بالجهاز الإداري  وتطببق مفاهيم الحوكمة،  وتنفيذ طلبات المواطنين للوصول بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة ، موضحا أن الهدف الرئيسى لهذه الجائزة السنوية هو تحفيق التميز والتنافس على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى مما يحفز الجميع على الإرتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة

وأكد  رئيس الجامعة على ضرورة  ان يكون التميز عنوانا لسلوك جميع  العاملين بالجهاز الاداري للجامعة بشكل ينعكس على جودة الخدمات ورضا المتعاملين مع الجامعة ومختلف كلياتها  ،مشيدا بمجهودات إدارة الجائزة لنشر ثقافة التميز والحرص على التواصل والتنسيق المستمر خلال مراحل الجائزة المختلفة، مؤكدًا أهمية استمرار  كليات ووحدات الجامعة في الحفاظ علي مسيرة التميز الحكومي.

وأضاف الدكتور ناصر عبد الباري أن الورشة تناولت التحقق من مدي انعكاس محاور ومعايير  التميز الحكومي على الممارسات الإدارية المختلفة بالكليات ومتابعة رفع ملفات  الكليات المشاركة قبل انتهاء المدة 
المحدد ة من قبل إدارة الجائزة بوزارة التخطيط يوم 2024/6/30 والتأكد من  ‏‪ مستوى التحسن فى ممارسات معايير التميز بكليات الجامعة المختلفة .

ولفت الدكتور علاء رضوان  إلي أن  الكليات المتقدمة للجائزة هي كلية الحاسبات والمعلومات وكلية الصيدلة وكلية الهندسة إلاكترونية وكلية الطب وكلية الآداب وكلية التجارة وكلية طب أسنان ، مؤكدا علي حرص الجامعة علي  مشاركة  جميع العاملين في الجوائز الفردية ودعم المتقدمين عليها .

مقالات مشابهة

  • ماذا قال الأديب الأردني إبراهيم أبو حماد عن ترشحه لجائزة كتارا؟
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • جائزة «الإبداع الرياضي» تُنظم «المختبر الأول»
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %
  • جامعة سوهاج تعلن عن منح مبلغ 100 ألف جنيه جائزة للأبحاث العلمية
  • التعليم العالي تنشر حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • «القاصد» يشهد ختام فعاليات جائزة مصر للتميز الحكومي
  • الخطوط السعودية تحصل على تصنيف شركة الطيران الأكثر تقدماً في العالم