بناءً على تعليمات محمود نجار عطا، رئيس مركز ومدينة ديروط، تم إجراء عملية نقل تربة في قرية بني يحيى تحت إشراف أسامة ماهر قطب، رئيس الوحدة المحلية لقرية جرف سرحان، بالاشتراك مع يونس سقر عزوز، سكرتير الوحدة المحلية لقرية جرف سرحان، وفنيي التنظيم.

تمت هذه العملية من أجل تأهيل وتمهيد الطريق المتضرر من مياه الجوفية في قرية بني يحيى، وذلك لتسهيل حركة المارة وتحسين بيئة المنطقة المحيطة، وذلك ضمن جهود الحكومة المحلية لتحسين البنية التحتية للمجتمع.

تعتبر تلك العملية جزءًا من العديد من المشروعات التنموية التي يشرف عليها رئيس مركز ومدينة ديروط، محمود نجار عطا، والتي تهدف إلى تطوير وتحسين البنية التحتية للمنطقة وتحقيق نمو مستدام.

وتأتي هذه الجهود في إطار التعاون بين السلطات المحلية وسكان المنطقة، الذين يعملون سويًا لمعالجة المشكلات المحلية وتحقيق التقدم والرفاهية في المجتمع.

ولا تقتصر جهود المسئولين المحليين على تسهيل حركة المارة فحسب، بل تشمل أيضاً تحسين الري والصرف الصحي، إضافة إلى تطوير الأحياء وتوفير خدمات عامة تلبي احتياجات السكان.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم تنفيذ هذه المشروعات وفقًا للخطط المحددة وباستخدام أحدث التقنيات والممارسات البيئية المستدامة، بهدف ضمان مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة.

وبفضل هذه الجهود والتعاون المشترك بين السلطات المحلية والمجتمع المحلي، نتطلع إلى رؤية تحسينات مستدامة في البنية التحتية للمنطقة، وتحقيق تنمية مستدامة ورفاهية للسكان.

محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى محلية جرف سرحان تقوم بتأهيل الطريق المتضرر بالمياه الجوفية بقرية بني يحيى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول انتخابات محلية بكشمير منذ إلغاء الحكم الذاتي

بدأ الناخبون في الشطر الخاضع لإدارة الهند من كشمير (شمال غرب) صباح اليوم الأربعاء الإدلاء بأصواتهم في انتخابات محلية هي الأولى في هذه المنطقة المتنازع عليها بين نيودلهي وإسلام آباد منذ أن ألغت الحكومة الهندية الحكم الذاتي الذي كانت تتمتع به.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين صباحا للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى من هذه الانتخابات التي ستجري، لدواع أمنية، على مراحل مقسمة زمنيا وجغرافيا.

ودعي للتصويت في هذه الانتخابات المحلية نحو 8.7 ملايين ناخب مسجل. وتشكّلت الصفوف الأولى من الناخبين في شوارع عاصمة الإقليم سريناغار، وسط انتشار كثيف لقوات الأمن.

والشطر الهندي من الإقليم من دون حكومة منذ عام 2019 بعدما ألغت حكومة ناريندرا مودي الحكم الذاتي الجزئي الذي كانت تتمتع به المنطقة وأعادتها إلى حكم نيودلهي المباشر.

والانتخابات المحلية التي بدأت الأربعاء، وستعلن نتائجها الشهر المقبل، تأتي في أعقاب تزايد الاشتباكات بين قوات الأمن ومواطنين.

وفي السنتين الأخيرتين قُتل أكثر من 50 جنديا في مواجهات، لا سيما في مدينة جامو.

وكشمير منطقة جبلية تقطنها غالبية مسلمة، ومقسمة بين الهند وباكستان اللتين تتنازعان على سيادة الإقليم بأكمله.

وأصبحت كشمير ساحة معركة جديدة بين السلطات الهندية وسكان المنطقة المسلمين الرافضين لسياسة الأمر الواقع التي تحاول نيودلهي فرضها في الإقليم.

ويعدّ تعزيز حكم نيودلهي على قسمها من الإقليم من الركائز الأساسية لحزب بهاراتيا جاناتا القومي الهندوسي الذي يتزعمه رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

وشهد القسم الذي تديره الهند اضطرابات أوقعت على مدار أكثر من 3 عقود عشرات الآلاف من القتلى، في حين تتهم الهند باكستان بتدريب متمردين في كشمير ودعمهم، وهو ما تنفيه إسلام آباد.

مقالات مشابهة

  • كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي
  • سكرتير بني سويف يبحث شكوى أهالي نزلة المشارقة بسبب المياه الجوفية
  • انطلاق أول انتخابات محلية بكشمير منذ إلغاء الحكم الذاتي
  • خالد عبد الغفار: مبادرة «بداية» تؤهل الشباب لسوق العمل وتقدم برامج لرفع المهارات
  • ليبيا.. يوم غير مسبوق في سبها الغارقة بالمياه
  • يوم غير مسبوق في سبها الليبية الغارقة بالمياه
  • الداخلية السعودية تنفذ الإعدام بحق شخصين يمنيين.. بهذه التهم
  • فرص عمل بالخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف.. التفاصيل كاملة
  • مصرع عامل إثر سقوطه من على السقالة أثناء عمله بقرية النخيلة بمركز أبوتيج فى أسيوط
  • كاتب صحفي: الدولة تولي اهتماما خاصا بتأهيل العمالة للمجالات التكنولوجية