صراحة نيوز- في خطوة تعبّر عن التزامه بدعم المجتمع وتقديم العون للفئات الأكثر احتياجًا، نظّم البنك الأهلي الأردني فعالية بمناسبة العودة إلى المدرسة وذلك بالشراكة مع تكية أم علي. واستضاف هذا الحدث ما يقارب المئة طفل من الفئه الأقل حظاً حيث تم توزيع حقائب مدرسية ومستلزمات دراسية وقرطاسية على هؤلاء الأطفال وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء أمورهم وتمكينهم من الانطلاق نحو مستقبل تعليمي بثقة وإيجابية.


وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من المبادرات الاجتماعية التي يقوم بها البنك الأهلي الأردني والتي تهدف إلى تعزيز التواصل وبناء جسور التعاون مع مختلف فئات المجتمع مما يخلق أثراً إيجابياً في المجتمع حيث تضمنت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية والتي أضافت مزيداً من البهجة والسرور على قلوب الأطفال.
من جهته صرّح الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني، الدكتور أحمد الحسين قائلًا: “إن مشاركتنا في هذا الحدث تأتي في إطار التزامنا الراسخ بدعم المجتمع المحلي وتقديم يد العون للأطفال الأقل حظاً، كما نؤمن بأهمية التعليم كركيزة أساسية في بناء مستقبل أفضل، ولذلك نسعى دائمًا إلى تقديم مساهمات إيجابية لتمكين الأطفال وتحفيزهم على مواصلة تعليمهم بحب ونشاط.”

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن منوعات مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الأهلی الأردنی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، عدداً من الأمهات الحاضنات.

ورحب سموه بالأمهات ــ خلال استقبالهن في قصر البحر في أبوظبي ــ معرباً سموه عن شكره وتقديره لمبادراتهن الإنسانية الطيبة في احتضان هؤلاء الأطفال ودمجهم في المجتمع وتوفير حياة أسرية ونفسية واجتماعية صحية لهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

وأكد سموه أن احتضانهن هؤلاء الأطفال يجسد الشعور بالمسؤولية المجتمعية.. مشيراً إلى أنهن يمثلن قدوة لغيرهن في تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات.

وشدد سموه على دعم الدولة للأفراد والجهات التي ترعى هؤلاء الأطفال .. مؤكداً أهمية مشاركة المجتمع في تحمل المسؤولية تجاههم من خلال احتضانهم وتوفير حياة أسرية لهم.وام

 


مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يقيم مناخ الأعمال في المغرب
  • مؤسسة فاهم بالشراكة مع نستلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدشن المرحلة الثانية لمبادرة «أطفالنا حياة» لتقديم الدعم النفسي لأطفال غزة
  • نائبة التضامن تشهد فعالية الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا
  • «القاهرة الإخبارية»: الحروب تهدد مستقبل الأطفال.. وآثارها لا تمحى بسهولة
  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي