عربي21:
2024-07-11@04:03:52 GMT

سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار الصادمة

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

سان جيرمان يرد على تصريحات نيمار الصادمة

رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم على تصريحات مهاجمه السابق البرازيلي نيمار ذا سيلفا، الذي وصف المدة التي قضاها في "حديقة الأمراء" مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ"الجحيم".

وخرج باريس سان جيرمان ببيان مقتضب ردا على ماجاء قائلا: "لن ندلي بأي تعليقات، لدينا أناقة معينة، من الغريب أن كلا اللاعبين (ميسي ونيمار) أرادا البقاء في باريس سان جيرمان".



وكان نيمار قد صرح في وقت سابق خلال مقابلة مع شبكة "جلوبو" البرازيلية: "كنت سعيدا جدا بما عاشه ميسي في الموسم الماضي، لكني حزنت من أجله أيضا".

وأضاف النجم البرازيلي: "لقد ذهب ليو إلى الجنة بفوزه مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم، وحقق كل شيء في مسيرته، لكنه عاش مع باريس في جحيم".

وتابع: "لقد عشت أنا وميسي في هذا الجحيم، وينتابنا غضب شديد؛ لأننا لم نذهب إلى هناك من أجل لا شيء، بل نبذل أقصى جهد دائما، ونسعى لأن نكون أبطالا، ونحاول أن نصنع التاريخ، وللأسف لم ننجح".

وأشار نيمار: "لقد غادر ميسي باريس بطريقة لا يستحقها ولا تليق بمكانته. أي شخص يعرفه يعلم تماما أنه ملتزم بالتدريبات ويقاتل في المباريات، ويغضب عند الخسارة".

واستدرك: "لكن تم اتهامه بشكل غير عادل في رأيي، إلا أنني في الوقت نفسه كنت سعيدا جدا بفوزه بكأس العالم".

وأتم نيمار تصريحاته: "كما قلت، كرة القدم كانت عادلة هذه المرة، منذ خروج منتخب البرازيل، تمنيت أن يفوز ميسي بكأس العالم".

وأصبح ميسي البالغ 36 عاما في 15 تموز/ يوليو الماضي، لاعبا في إنتر ميامي الذي يلعب في دوري أمريكا الشمالية لكرة القدم، بعقد يمتد نهاية موسم 2024-2025، قادما إليه من نادي باريس سان جيرمان.

وكان نيمار قد انتقل في 15 آب/ أغسطس الماضي من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو، باستثناء المكافآت، ولعب البرازيلي بقميص سان جيرمان منذ عام 2017.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة باريس سان جيرمان نيمار ميسي كرة القدم باريس سان جيرمان نيمار ميسي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأوليمبي يتجه إلى فرنسا استعدادا لأولمبياد باريس وموقف إبراهيم عادل يثير الاهتمام

كشف محمود حرب، مدير منتخب مصر الأوليمبي، عن تطورات الاستعدادات لمشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس المقبل.

بعثة منتخب مصر تتجه نحو باريس

أكد حرب  في تصريحات خاصة لبرنامج "ملعب الشمس" مع عبد الناصر زيدان، أن بعثة الفريق ستسافر إلى بوردو في فرنسا مساء الغد، استجابةً للدعوة التي تلقوها من اللجنة المنظمة.

وأوضح أن الطلب لإقامة معسكر تدريبي في فرنسا تم إرساله منذ 8 مايو، وتم التأكيد على عدم حاجتهم لتأشيرات دخول باريس اعتبارًا من 26 يونيو.

أكد حرب في حديثه عن إبراهيم عادل  أنه مستمر في عملية التأهيل مع الجهاز الطبي للفريق، وسيبقى في المعسكر حتى لحظة السفر إلى باريس مشيرا  إلى أنهم تلقوا وعدا بتسلم جوازات السفر من السفارة صباح الغد، مما يؤكد جاهزيتهم للانطلاق في الموعد المحدد.

رئيس اتحاد الدراجات يوضح سبب مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس رغم العقوبات عاجل.. تصريحات نارية من جنة عليوة عن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس

تأتي هذه الخطوات  في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يسعى الفريق لتحقيق أداء متميز وتحقيق النجاح في المنافسات الدولية القادمة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأوليمبي يتجه إلى فرنسا استعدادا لأولمبياد باريس وموقف إبراهيم عادل يثير الاهتمام
  • عاجل.. تصريحات نارية من جنة عليوة عن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • أبطال جدد ونجاح مذهل في الأسبوع الأول بكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الاتحاد يتوصل لاتفاق مع مدرب باريس سان جيرمان السابق
  • لامين جمال يكسر رقمين قياسيين تاريخيين للأسطورة الراحل بيليه
  • باريس سان جيرمان ينقض على صفقة برشلونة
  • محمد رياض يكشف حقيقه وجود جزء ثاني من " تل الراهب"
  • ليونيل ميسي ولامين يامال.. القدر يجمع نجمَين في كرة القدم دون أن يدري أحد
  • مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش