البوابة:
2024-07-07@02:40:54 GMT

أحمد مكي بدور السفاح التوربيني.. قتل واغتصب 38 طفلًا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أحمد مكي بدور السفاح التوربيني.. قتل واغتصب 38 طفلًا

لوحظ في السنوات الماضية تركيز الدراما العربية على أعمال الجريمة والغموض، وانتشرت مؤخرًا أنباء تفيد تعاقد الفنان المصري أحمد مكي على عمل جديد يتناول قضية المجرم "التوربيني"، المعروف باسم "سفاح الأطفال".

اقرأ ايضاًإصابة الفنان المصري أحمد مكي بفيروس كوروناحقيقة تجسيد أحمد مكي شخصية سفاح "التوربيني"

تداولت تقارير أخبارًا تفيد أن مكي سيلعب دور سفاح الأطفال رمضان عبدالرحيم منصور، الذي قتل واغتصب أكثر من ـ38 طفل قبل أن يلقيهم على السكة الحديدية ليتهشم جسدهم الضئيل.

وبعد تدوال الأخبار، نفى مصدر مطلع الأخبار المتناقلة مشددًا أنها مجرد شائعات هدفها تصر الترند لا أكثر، مُشيرًا إلى أن مكي تعاقد على فيلم جديد من إنتاج الفنانة إسعاد يونس، على أن يبدأ تصوير العمل قريبًا.

من هو سفاح التوربيني ؟

يُشار إلى أن سفاح التوربيني هو مواطن مصري يدعى رمضان عبدالرحيم منصور، ومن أشهر القتلة المتسلسلين في الوطن العربي، إذ يصل عدد ضحاياه لـ 38 ضحية، فيما العدد الحقيقي لا يزال غير معروفًا لاسيما أنه أكَّد عدم إدراكه الكامل بالعدد الفعلي.

وكان التوربيني يستدرج ضحاياه من الأطفال عبر إقناعهم بأنه سيأخذهم في نزهة فوق القطار مجانًا دون أن يدفعوا ثمن التذكرة، وأثناء سير القطار ببطء يصعد هو والطفل على سطح القطار، ثم يبدأ بتهديدهم وتعذيبهم واغتصابهم، قبل أن يقدم على إلقائهم من فوق القطار.

وبالعودة إلى الطفولة، عانى  التوربيني من طفولة صعبة، إذ اضطر للعمل بعمر الـ12 في كافيتريا السكة الحديدية في طنطا؛ من أجل مساعدة عائلته، إلَّا أن صاحب العمل الظالم "عبده التوربيني" رفض منحه مستحقاته المالية وأجره، حينها قرر مواجهته، ما دفع صاحب العمل لأخذه على سطح القطار واغتصبه، ثم ألقاه من فوق القطار.

اقرأ ايضاًبعد تشويقه للجمهور..أحمد مكي يُلغي الجزء السادس من "الكبير أوي"..فما السبب؟

تعرض رمضان في ذلك الحادث لعاهة مستديمة إذ أصيب في حول بعينيه، كما انتشرت الإصابات في كافة جسده، وبقي في المشفى لعدة أشهر من  أجل تلقي العلاج.

أصيب رمضان بالاكتئاب والانطواء، وقرر الانتقام لكن ليس من صاحب العمل المجرم، بل باغتصاب الأطفال وقتلهم بالطريقة التي عومل بها.

وفي عام 2010، أصدرت محكمة جنايات طنطا حكما بإعدام رمضان واثنين من المتهمين بعد إدانتهما بالقتل وهتك العرض، وحبس آخرين.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أحمد مكي أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب

كشف الناقد الرياضي، طارق رمضان، تفاصيل زيارة الكابتن أحمد رفعت، الأخيرة لنادي مودرن سبورت "فيوتشر"، قائلًا: إن الزيارة كانت ودية للاعبين وظهر مبتسم وحالته كانت عادية خالص، وكنا نفتقد الإعلان عن تطورات الحالة الطبية له".

عاجل| سبب وفاة أحمد رفعت.. ما هو اختلال كهرباء القلب؟ بعد رحيله.. قصة رحيل أسرة أحمد رفعت عند سن الثلاثين

وأضاف "رمضان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا وهو وهي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن حادث السقوط الذي تعرض له في الملعب، ونقله للمستشفى والذي ظل بها لفترة طويلة، عاد لمنزله، ولكن تأثيرات حالته المرضية استمرت خاصة في ظل ضعف عضلة القلب، والتي كانت من أهم أسباب وفاته، وكان البعض يعتقد أن الكابتن أحمد رفعت، استعاد صحته وسوف يعود مرة أخرى للملاعب.

وتابع، أن حياة أحمد رفعت بالملاعب كانت هادئة جدًا، ولم نسمع عن أي مشكلات له، وهذا قضاء الله وقدره، موضحًا أن أحمد رفعت، منذ الإعلان عن زيارة وزير الشباب والرياضة الشهيرة له والضجة التي أثارتها الزيارة، اختفت الاخبار عن أحمد رفعت تمامًا حتى تفاجئنا اليوم بإعلان ناديه عن وفاته، باستثناء زيارته لناديه وظهوره بأحد البرامج للحديث عن تعرضه لضغوط نفسيه تسببت في أزمة سقوطه بالملعب، ولم يفحص عن طبيعة الضغوط النفسية التي تعرض لها، مناشدًا بوجود جهاز انعاش قلب وطبيب طوارئ بالملاعب المصرية

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي.. «صاحب السعادة»
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • احمد الحسن