أوضح الفنان هاني عادل من خلال تصريحات له، عن حقيقة الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا، عن تواجد خلافات بين أعضاء فرقة "وسط البلد"، أدت إلى غيابهم عن الساحة الفنية خلال الفترة السابقة.

هاني عادلهاني عادل " سبب غيابهم هو أنهم يريدون العودة بقوة الى الجمهور"

أشار هاني عادل في حديثه، قائلا:" أن لا خلافات بين أعضاء فرقة "وسط البلد"، وأن سبب غيابهم هو أنهم يريدون العودة بقوة الى الجمهور، من خلال التحضير المدروس والمتأني لأغانٍ جديدة، مشيراً إلى أن انطلاقة الفرقة في بداية الألفية صنعت اسمهم وحجزت لهم مكانة على الخريطة الفنية.

هاني عادلهاني عادل " إحنا كنا أول فرقة في مصر تغني مع مؤدي راب زي شاهين"

تابع هاني عادل: "وسط البلد بدأوا وحفروا في الصخر ومهدوا الطريق عشان نفسهم يبقى فيه في مصر فرق الموسيقى المستقلة وتعبنا أوي، ولغاية ما بقت الأساسية، وإحنا متعودين نغير في المزيكا زي بداياتنا، إحنا كنا أول فرقة في مصر تغني مع مؤدي راب زي شاهين، وكنا أول فرقة تشتغل مع فرق أندر غراوند في 2012".

هاني عادل

 أكملت هاني عادل: "مش متعودين نبقى تابعين لحد، إحنا متعودين نعمل حاجة الناس تقلدها بعدين، يشوفوا حاجة تشجعهم يعملوا حاجة شبهها أو أفضل منها، فإحنا اتأخرنا عشان عايزين نغير في المزيكا، إحنا فرقة حاجة كده كده، مبقيتش أتكسف أقول ده، ومش عيب نبقى عارفين إحنا فين".

هاني عادل

من ناحية أخري، يُذكر أن فرقة "وسط البلد" أحيت منذ أيام حفلاً ضخماً في "مهرجان القلعة للموسيقى والغناء" بدورته الـ31، في 27 أغسطس الماضي، قدّموا خلاله أشهر أغانيهم وسط تفاعل الجمهور الذي حضر الحفل تحت شعار "كامل العدد".

منى زكي توضح مصطلح التربية الإيجابية"ناس كتير بتفهمه غلط"|كنت سخيفة مع بنتي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاني عادل الفنان هاني عادل السوشيال ميديا وسط البلد فرقة وسط البلد هانی عادل وسط البلد

إقرأ أيضاً:

حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد

متابعة بتجــرد: تسبّب توقف الفنان توفيق عبد الحميد، الفترة الماضية عن التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار أخبار عن تعرّضه لوعكة صحية شديدة، أدت إلى تدهور حالته الصحية، وذلك إثر إصابته الفترة الماضية بمشاكل في القدم والظهر.

وأكدت الأخبار المنتشرة أن الإصابة التي تعرّض لها الفنان أخيراً جعلته عاجزاً عن الحركة، الأمر الذي أثار استياءه، وعلّق عليه عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” نافياً كل ما قيل في هذا الخصوص، ومؤكداً: “واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي”.

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن منذ أشهر اعتزاله الفن، موضحاً أنه يمر حالياً بظروف صحية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه… وكتب على “فيسبوك” قائلاً: “ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار في التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي”.

يُذكر أن آخر أعمال توفيق عبد الحميد الفنية، مسلسل “يوتيرن”، وهو بطولة ريهام حجاج، وعُرض في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتدور أحداثه حول “يارا” التي تتخلّى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها “يوسف”، بينما يتسبّب “خالد” في حادث أليم يأخذ “يارا” إلى مسار محفوف بالمخاطر.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر فرج: أنا ضد المقاطعة الفنية ونحن لسنا أنبياء
  • الناقدة رحاب هانى: المقاطعة الفنية جزء من ضريبة الشهرة
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • محافظة الجيزة يوضح حقيقة إغلاق المدارس السودانية في مصر
  • حقيقة تدهور صحة توفيق عبد الحميد
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • الإعلام العبري يكشف حقيقة الخلافات الإسرائيلية حول صفقة مع غزة
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي