عدن (عدن الغد) خاص:

عقد مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد ركن/ نايف محسن الحميدي، اليوم الاثنين، في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً بمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

وناقش اللقاء آلية العمل في أروقة ومفاصل الإدارات والأقسام والانضباط الوظيفي، والتي تشكلان اهميتان كبيرتان في العمل المؤسسي، وهما ركيزتان تقوم عليهما آلية العمل بالإدارة العامة للشؤون المالية.

واطلع العميد نايف الحميدي على آليات العمل بالإدارة العامة للشؤون المالية، مستمعاً إلى شرح كامل ومفصل من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام عن آخر مستجدات العمل، حاثهم على بذل المزيد من الجهود في سبيل السير قدماً بالعمل الأمني والمؤسسي إلى مصاف متقدمة.

كما ناقش اللقاء إجراءات تسليم المرتبات بشكل سلسل وميسر للفترة القادمة، في ظل الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية، ممثلة بوزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، ومدير عام الشؤون المالية العميد ركن نايف الحميدي، للحد من أي معوقات أو مشاكل تواجه عملية صرف المرتبات.

حضر الاجتماع العقيد/ عبدالسلام عرب نائب مدير عام الشؤون المالية، والمقدم/ وائل واقس مدير مكتب مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية.

كما حضر اللقاء المقدم/ عبدالله حيدرة المجعلي مدير إدارة المرتبات، والمقدم/ محمد مثنى مدير الميزانية، والمقدم/ عمرو المقطري مدير إدارة المراجعة، والمقدم/ مهدي مجهر مدير إدارة الإيرادات.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"قيد الصحفيين" تعلن مواعيد انعقاد اللجنة.. ومجلس النقابة يعقد اجتماعا طارئا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت لجنة القيد بنقابة الصحفيين،  برئاسة هشام يونس وعضوية حسين الزناتي وأيمن عبدالمجيد، عقد جلسة مقابلة المتقدمين لجدول تحت التمرين يوم السبت 13 يوليو والأحد 14 يوليو والأربعاء 17 يوليو في تمام الساعة الرابعة مساء والخميس 18 يوليو في تمام الحادية عشر صباحا. 

واكد هشام يونس وكيل أول نقابة الصحفيين، ورئيس لجنة القيد، أن سوف تعلن الأسماء خلال أيام.

ويعقد مجلس نقابة الصحفيين مساء اليوم السبت بقيادة خالد البلشي نقيب الصحفيين، اجتماعه طارئ لمناقشة عدد من الملفات من ضمنهم ترشيح قيادات الهيئات الصحفية والمجلس الأعلى للإعلام. 

مقالات مشابهة

  • "قيد الصحفيين" تعلن مواعيد انعقاد اللجنة.. ومجلس النقابة يعقد اجتماعا طارئا
  • بعد لقاء بوتين.. هنغاريا تلغي اجتماعا مع ألمانيا و"تدهشها"
  • بعد لقاء بوتين.. ألمانيا: المجر ألغت اجتماعا بين وزيري خارجية البلدين
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلسه الوزارى الأمنى لمناقشة موقف المفاوضات مع حماس
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • نتنياهو يعقد اجتماعاً لمناقشة مقترح بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء اليوم بشأن رد حماس على وقف إطلاق النار بغزة
  • ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعا في بغداد بمشاركة بارزاني