شيع الآلاف من الأسر والعائلات من أهالي قرية شبرالنملة بمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، جثمان خالة الإعلامي كابتن أحمد شوبير عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد الكنيسي بمسقط رأسه حتي دفنها بمثواها الأخير بمقابر أسرته.

وشارك أقارب وزملاء شوبير ومشايخ وعمداء القري المجاورة في مشهد جنائزي مهيب حيث اتشحوا سوادا وحزنا علي وفاة الفقيدة.

و قال محمد سلامة ابن خال الإعلامي أحمد شوبير، إنه تم صلاة الجنازة على فقيدة العائلة، في مسجد الشيخ إسماعيل الكنيسي القرية شبرا النملة بمدينة طنطا بالغربية، وأوضح أن الفقيدة كانت تعيش مع زوجها وأولادها بالقاهرة منذ فترة طويلة، وتوفيت عن عمر يناهز الـ 80 عاما، مشيراً إلى أنه تم تشييع جثمان الفقيدة إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

يذكر أنه في يوم 16 يونيو 2021، توفي أيضا شقيق الإعلامي أحمد شوبير، وتم تشييع الجثمان وقتها عقب صلاة الظهر، من مسجد السيد البدوي بطنطا، مسقط رأسه، حيث تم دفنه بمقابر الأسرة.

وحضر صلاة الجنازة على الفقيد وقتها عدد كبير من أهالي طنطا، الذين حرصوا على الشد من أزر الإعلامي أحمد شوبير في وفاة شقيقه، بالإضافة إلى عدد من نجوم الوسط الرياضي، أبرزهم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، والإعلامي إبراهيم فايق، ومحمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامی أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاما

حالة من الحزن خيّمت على الوسط الفني في مصر بعد الإعلان عن وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي والشهيرة بشخصية “سنية” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، حيث رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 68 عاما بالتزامن مع يوم مولدها 14 سبتمبر/أيلول الحالي.
وأقيمت الجنازة الخاصة بالفنانة الراحلة اليوم السبت في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بالقاهرة، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الغفير بصلاح سالم.
وفقًا للمواقع المحلية المصرية، عانت ناهد رشدي من مرض السرطان لمدة تجاوزت 4 سنوات. وخلال تلك الفترة، كانت تتلقى العلاج، ولكن بعد اقترابها من التعافي، عاد المرض ليهاجمها مرة أخرى. وقد اختارت ناهد إخفاء تفاصيل مرضها عن زملائها في الوسط الفني، إذ كانت تأمل العودة بمشروع فني جديد قبل وفاتها فجر اليوم.
وقبل رحيلها، تحدثت الفنانة المصرية عن مرضها في أحد اللقاءات التلفزيونية، وقالت إن التجربة غيرتها وجعلتها تعيد تقييم من حولها، حتى إن بعض المقربين لها أظهروا مشاعر الشماتة في مرضها وتمنوا لها الأسوأ، وتحدثت عن زوجها الذي تفرغ لرعايتها لمدة عامين في محنتها.

مقالات مشابهة

  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاما
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • الأتراك يشيعون جثمان ناشطة قتلتها قوات الاحتلال بالضفة (فيديو)
  • مئات الأتراك يشيعون جثمان ناشطة قتلتها قوات الاحتلال بالضفة (فيديو)
  • مئات الأتراك يشيعون جثمان ناشطة قتلتها قوات الاحتلال بالضفة
  • التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية