أصيب طفل في منتصف العقد الأول من العُمر، بجرح عميق بالرآس وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر سقوطه بين قطار "القاهرة- أسوان" ورصيف محطة أقصاص بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود إشارة من مستشفى المراغة المركزي، مفادها وصول طفل مُصاب بجرح عميق بالرآس وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر سقوطه بين القطار ورصيف المحطة دائرة المركز.

جامعة سوهاج تشارك في افتتاح فعاليات ملتقي الإعداد الوظيفي "كن مستعدًا" بتاكل بسرنجة والتنمر دفعها للنقاب.. ابنة سوهاج ترصد معاناة 32 عامًا مع ضمور الفك

وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

IMG-20230904-WA0026 IMG-20230904-WA0027 IMG-20230904-WA0029

وبالإنتقال والفحص تبين أن الطفل يدعى يوسف، من ابناء محافظة أسيوط، مُصاب بجرح عميق بالرآس وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر سقوطه بين قطار "القاهرة- أسوان" ورصيف محطة أقصاص، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة أحد أهالي القرية بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، يُدعى الحاج محمد قاسم، يبلغ من العُمر 53 عامًا.

تم إخطار أهليته بمحافظة أسيوط، وتم تقديم كافة الإسعافات اللازمة للطفل والرعاية الكافية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المراغة أسوان قطار

إقرأ أيضاً:

نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

واصل قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن أسوان، البحيرة، الدقهلية، حملاته المستمرة على مدار الساعة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسوان من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة أول أسوان عن طريق كسر القفل الحديدي والدلوف للمدرسة والاستيلاء على أجهزة كهربائية، مجموعة من الأدوات، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه، كما تمكنت من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم 5 بطاريات خاصة بمولدات رفع المياه، مشحمة، فرد محلي وطلقة، واعترفوا بسرقة البطاريات من إحدى محطات الري كائنة بدائرة مركز شرطة النوبة.

وفي مديرية أمن البحيرة ضبطت شخصين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بإرتكاب 7 وقائع سرقة هواتف محمولة بأسلوب المغافلة، بدائرة قسم شرطة دمنهور، وأرشدا عن المسروقات.

كما تمكنت في مديرية أمن الدقهلية من ضبط 4 عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات نارية بأسلوب توصيل الأسلاك الكهربائية، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، 3 دراجات نارية، 2 مركبة توك توك، الأدوات المستخدمة في وقائع السرقة، وأرشدوا عن المسروقات ببيعها لدى عملائهم سيىء النية 5 عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، وأمكن ضبطهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

اقرأ أيضاًالداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد

«ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟

«قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • حالة الطقس اليوم السبت في محافظة سوهاج
  • نفذوا قرابة 20 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة
  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • السكة الحديد تحدد مواعيد القطارات المكيفة على خط «القاهرة – أسوان»
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • من إسكندرية لـ أسوان.. مواعيد القطارات الخميس 4 يوليو 2024
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024