كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مدوية حول ملف الصفقات الجديدة في الموسم الحالي، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الأول داخل أوروبا، بعد خطوة التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل هذا الصيف.

وضمت كتيبة العميد هذا الصيف كل من، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جوتا.

- سانشو يقترب من اتحاد جدة

وتشهد الفترة الحالية، صداما كبيرا بين الهولندي ايريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والنجم  جادون سانشو، بعد تصريحات اللاعب الأخيرة والتي كذب بها كلام مدربه

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الإنجليزي ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق، قام بتوجيه نصيحة إلى جادون سانشو لاعب الفريق الحالي، بالمغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

آخر تطورات انتخابات الزمالك.. وحقيقة التشكيك في وطنية الأهلي نجم الزمالك السابق: فريق الكرة يحتاج للاستقرار

وجاءت تلك الخطوة، بعد أن أصبح وضع اللاعب صعب في العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق، بسبب صدامه مع المدير الفني مؤخرا، بعد أن أكد أن غيابه عن مواجهات الفريق الأخيرة ليس لعدم الجاهزية والانقطاع عن المران كما قال تين هاج.

على جانب آخر، فشل مسؤولو الاتحاد في حسم الصفقة المنتظرة هذا الموسم، والخاصة بالدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي رفض عرضا خياليا بملايين الدولارات للانتقال إلى السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سانشو مانشستر يونايتد اتحاد جدة الدوري الانجليزي جوتا

إقرأ أيضاً:

برشلونة ومانشيستر يونايتد على اعتاب الاتفاق على انتقال سانشو للبلوجرانا

اكدت صحيفة الميرور البريطانية ان نادي برشلونة الاسباني يقترب من ضم نجم فريق مانشيستر يونايتد سانشو على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اقتراب مسئولي البارسا في الوصول الى اتفاق مع مسئولي مانشيستر يونايتد لضم النجم الانجليزي .

وكان سانشو قد اعير الموسم الماضي الى نادي بروسيا دورتموند الالماني ونجح في الظهور بشكل طيب مع الفريق الالماني وقاده الى الوصول الى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوربا الا ان نادي بروسيا دورتموند لم يبدى رغبة في اتمام صفقة شراء سانشو بشكل نهائي مما دعي نادي مانشيستر يونايتد الى تسويق الاعب لاي نادي يرغب في شرائه بمقابل 50 مليون يورو ,

واضافت صحيفة الميرور : نادي برشلونة لن يستطيع شراء سانشو بشكل نهائي نظرا للظروف المالية التي يمر بها نادي برشلونة وبالتالي فالاتجاه حاليا لاتماما الصفقة على سبيل الاعارة لمدة موسم وربما موسمين مؤكدة ان النادي الاسباني سيحاول استغلال حالة عدم التوافق بين جوردون سانشو و ايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد للضغط على اليونايتد لانهاء الصفقة .

وكشفت صحيفة الميرور ان سانشو رفض الاتعذار للمدير الفني ايريك تين هاج مما يجعل موضوع استمراره مع مانشيستر يونايتد امر شبه مستحيل وبالتالي الاقرب هو اعارته لاي نادي يرغب في ذلك والاقرب برشلونة الذي يبحث عن التعاقد مع جناح متميز .

 

مقالات مشابهة

  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • الصراع يشتعل بين بيلامي وباركر بسبب مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • برشلونة ومانشيستر يونايتد على اعتاب الاتفاق على انتقال سانشو للبلوجرانا
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد