صدى البلد:
2024-09-29@07:09:49 GMT

حنان مطاوع برفقة زوجها في أحدث ظهور .. شاهد

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

نشرت الفنانة حنان مطاوع، صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.  


 

وظهرت حنان مطاوع، برفقة زوجها بإطلالة رومانسية، من امام البحر وكانت إطلالتها صيفية حازت علي اعجابمتابعيها .


 

حنان مطاوع ومسلسل سره الباتع

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها البالغة لتقديم شخصية “ صافية ” في مسلسل سره الباتع  قالئة : “ حبيتالشخصية من غير ماشاوف سكربت من طريقة سرد وقصص المخرج خالد يوسف للشخصية ”.


 

وأضافت أنها عندما استمعت لـ القصة و الدور من مخرج العمل خالد يوسف، وافقت عليه، من البداية، معلقة :" مضيتقبلما أقرأ وحبيت قصته الي سردها لان المخرج هو من  يمسك زمام الحكاية و القصة لاننا بنخرج من خلالعينيهوروايته وحبيت  قصته وللنضال والعالم القديم وأنا مفتونة بنوستالجيا المقاومة المصرية القديمة " .

 

وأضافت خلال " برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON  ة : " كنتمحتاجه لتقديمعمل وطني وبه عناصر جذب كثيرة "ولو كنت رفضت الدور ده أو ماقمتش بيه كان هيفوتني   كتير   ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج خالد يوسف الفنانة حنان مطاوع لميس الحديدي مسلسل سره الباتع حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

خالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة

أعرب المخرج خالد يوسف، عن حزنه بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم السبت، مشيرا إلى أن هذا اليوم يوافق عيد ميلاده.

وشارك خالد يوسف صورة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم أكن أتصور أن حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوم، لم أكن أتخيل أن يمر يوم أسود من ذكرى ذلك اليوم الذي فقدت فيه أمتنا العربية جمال عبد الناصر وذكرى انفصال مصر عن سوريا».

وأضاف: «ها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة حسن نصرالله، ومعه زمرة من أعتى وأشجع المقاوميين بخيانة حقيرة من طرف يدعي دعم المقاومة، يهوذا تلميذ المسيح خانه وسلمه لليهود ويهوذا هذا العصر سلم كل قادة المقاومة في فلسطين ولبنان للكيان الغاصب ولا تحدثني عن تكنولوجيا وعلم قد مكنهم من الفعل».

وتابع: «لا أستطيع إنكار أنه يوم للحزن الجليل ولكنه أيضا يجب أن يكون يوما مجيدا لمعنى الفداء ويوما لتجديد العزم المفعم بالأمل واليقين في انتصار الحق حتى ولو طال الزمان، المجد للمقاومة والعار للخونة، والنصر لفلسطين، وليحذف مارك البوست كما فعل مع معظم بوستاتي السابقة أو يحذف حسابي نهائيا من على منصته، لا فرق».

استشهاد حسن نصرالله

وفي هذا السياق، أعلن حزب الله اللبناني، رسميًا، استشهاد الأمين العام للحزب حسن نصر الله، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من عملية اغتياله التي نفذتها قوات الاحتلال مساء الجمعة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الحزب في بيان صدر عنه اليوم السبت: «سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا».

اقرأ أيضاً«مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور)

غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة

بعد تصدر «الإسكندراني» على شاهد.. خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين

مقالات مشابهة

  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها
  • خالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)