قال حسن شحاتة المدير الفني التاريخي السابق لمنتخب مصر، أنه حزين للغاية بسبب عدم وجود له دور داخل الكرة المصرية، رغم تحقيق عدد كبير من الإنجازات مع الفراعنة فى الفترة من 2005 وحتي 2011، بتحقيق ثلاث بطولات لكأس الأمم الإفريقية.

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا حزين من التجاهل خلال السنوات الأخيرة ، وأشعر أن  البعض يريد أن يحذف تاريخي ويبعدني من التواجد لمساعدة الكرة المصرية، وأن أحصل على حقي بعد هذه السنوات من النجاحات الكبيرة مع منتخب مصر وجميع تجاربي.

وأضاف حسن شحاتة:" اتحاد الكرة فى السابق تخلي عني عندما رحلت عن تدريب المنتخب بدون أى سبب رغم تحقيق كل الإنجازات وجعل المنتخب فى المركز التاسع على العالم ووسط الكبار.

وأتم:" أندهش بعض الأوقات من كوني حققت هذه الإنجازات ولم أحصل على التقدير المناسب لذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة حسن شحاته كأس الأمم الافريقية منتخب مصر حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيراميدز

وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة إلى رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة المصري، بعد "ضبط النفس" تجاه بيان بيراميدز الذي احتوى على جُمل مهينة تجاه الرابطة والاتحاد، مشيرًا إلى أنه كان يجب اختيار الألفاظ بما يليق بمكانة الكيانات الكبيرة.

استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري

وأبدى شبانة خلال تصريحاته في برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc امتعاضه واستيائه الشديد من التعامل الغير جيد مع اتحاد الكرة والرابطة تجاه بيان نادي بيراميدز، وعدم تحرك الطرفين بشكل رسمي حتى الأن، للتعليق على ما جاء في البيان. خصوصا بعدما أعلن نادي بيراميدز أنه سيرفع دعاوي قضائية ضد ثروت سويلم بعدما انتقد بشدة وعلق على البيان.

وأضاف: "لم يتحرك لمسئولي اتحاد الكرة (شُعيرة) تجاه ما حدث من اهانات في بيان بيراميدز، خصوصًا أنهم تحدثوا عن الاتحاد بصفته وليس بشكل شخصي، وأنا مختلف مع بيراميدز في أسلوبهم وليس في مطالبتهم بحقوقهم، وتحدثوا بأمور صعبة تقلل من شأن الاتحاد والرابطة".

وواصل: "لا انتظر أي نجاح من مسئولي الاتحاد بعدما صمتوا حتى الآن تجاه بيان بيراميدز، وكنت انتظر اليوم اعلان تحويلهم للجنة الانضباط بعد البيان الذي تمت صياغتها بطريقة غير لائقة، كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيراميدز
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • فتح الله: العشوائية تسيطر على الكرة المصرية.. بقت «سبوبة»