صدى البلد:
2024-07-30@08:12:52 GMT

حسن شحاتة: وزير الشباب والرياضة ضحك عليا مرتين

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تحدث حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قائلا إنه حزين للغاية مما حدث معه من قبل فى مسألة إختياره مدرب مرة أخري للمنتخب، وبعد أكثر من اتصال ومفاوضات تمت من أجل عودته .

وقال حسن شحاتة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" للأسف أنا اتضحك عليا مرتين، وفى المرتين كان لي اتصال مع وزير الرياضة من أجل التواجد فى منصب المدير الفني لمنتخب مصر، والمرتين بعد الإتفاق معي كنت أنتظر توقيع العقد فقط، ولكن فى النهاية أري اسم أخر يتولي المهمة.

وأضاف:" أنا اتضحك عليا، لذلك ابتعدت عن كل شئ عن الكرة المصرية بشكل كبير لأن حزنت بجد، ولا أعلم سر تفضيل أى مدرب عني، بعد الإنجازات التى حققتها ، أنا الحمدلله أكثر شخص توليت تديب منتخب مصر جعل العالم كله يتكلم عن المنتخب وتحقيق ثلاث بطولات لإفريقيا وسط أفضل الأجيال فى الكرة الإفريقية بعدم وجود محترفيين.

وأتم:" أنا بالطبع  أشعر بالحزن بعدما يتم إبلاغي أنى مدرب لمنتخب مصر مرتين ثم يأتي مدرب أخر ، وعندما فى مرة قمت بالسؤال عن سر التراجع قيل لى أسأل وزير الرياضة، حقيقي أنا حزين للغاية ، ولذلك قررت البُعد عن الكرة المصرية لسنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة منتخب مصر المدير الفني لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

جولات مكثفة لمتابعة الإجراءات الاحترازية في حمامات السباحة بأسوان

أكد ناصر سليم مدير مديرية الشباب والرياضة بأسوان، على استمرار حملة التفتيش على حمامات السباحة العامة والخاصة، للأسبوع الثالث على التوالي بمحافظة أسوان وغلق فورى لحمامات السباحة غير المستوفاة لاشتراطات الأمن والسلامة.

بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فقد استمرت هذه اللحان في مراجعة تنفيذ حمامات السباحة للكود المصري للغوص والإنقاذ بالإضافة الي تواجد مراقبين صحيين لتحليل المياه من مديرية الصحة بأسوان، وعمل حملات مكثفة للتفتيش علي كافة المنشآت والأندية الرياضية والصحية العامة والخاصة للتحقق من تطبيق الأكواد الصحية الخاصة بضوابط الأمن والسلامة لاستخدامات حمامات السباحة.

تكونت اللجنة من أحمد تقي ومروة مبروك متابعة حمامات السباحة بنادي الكهرباء بالخزان غرب وصحاري للوقوف على أهم سلبيات إيجابيات عوامل الأمن والسلامة المتوفرة فيهما ومخاطبة إدارة النادي لسرعة التعامل مع السلبيات بصورة عاجلة وتحديد مدة زمنية للتنفيذ.

الجدير بالذكر أنه قد أشار ناصر سليم مدير المديرية إلى أن وزير الشباب والرياضة شدد على ضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة في حمامات السباحة والغلق الفوري لحمامات السباحة غير الملتزمة بأي من الإشتراطات والضوابط خاصة خلال الفترة الحالية، والتي تشهد تردد الالف من النشء والشباب على الأندية ومراكز الشباب لممارسة مختلف الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين الرياضة والبيئة بمركز شباب السيوف
  • الانتهاء من قانون الرياضة.. تفاصيل توصيات "شباب النواب" بشأن برنامج الحكومة الجديدة
  • جولات مكثفة لمتابعة الإجراءات الاحترازية في حمامات السباحة بأسوان
  • وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية للمؤتمر الكشفي العالمي
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع البعثة الأولمبية المصرية.. «صور»
  • وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأوليمبي .. وعلام يشيد بالروح .. واللاعبون يتعاهدون على مواصلة الانتصارات
  • وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان
  • وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي لكرة القدم بعد الفوز على أوزبكستان
  • عاجل.. وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024
  • أولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يهنئ منتخب كرة القدم بعد الفوز على أوزبكستان