وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بشارع عبد الهادي راضي، ومراجعة الحفر أمام وحدة الرصف القديمة، ورفع جميع الإشغالات بالموقف الجديد القاهرة طنطا كفر الشيخ، موجهاً  بتكثيف أعمال النظافة بالموقف.
 

مديرية شباب كفر الشيخ تفوز بالمركز الأول في الدوري المعلوماتي الثقافي بمهرجان «إبداع» محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 95% من أعمال ترميم مسجد «أبو غنام» في بيلا

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بشرق وغرب مدينة كفر الشيخ، بحضور المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، مقررا مجازاة 3 مسئولين، لعدم المتابعة والاهتمام بالنظافة وعدم رفع الإشغالات.

كما وجه محافظ كفر الشيخ،برفع جميع الإشغالات بطريق الصوالحة، ورفع كفاءة النظافة بالطرق والشوارع، ورفع كفاءة منظومة النظافة بالموقف العمومي القديم، وتنظيم حركة مرور السيارات بالموقف.


كما وجه محافظ كفر الشيخ بمراجعة منظومة الجمع الآلي بشارع ال47 عماره، وشارع معهد الكبد، كما وجه بمجازاة أحد المسئولين، لعدم متابعة حالة النظافة، كما وجه بتعديل المحاور المرورية بميدان أحمد زويل، خاصة القادم من شارع صبرى القاضى خروجا إلى طريق دسوق.
 

كما تفقد شارع 21 يوليو غرب كفر الشيخ، موجهاً برفع جميع الاخشاب بالكامل المتواجد على الأرصفة، ومراجعة أعمدة الكهرباء وكافة الأسلاك العرضية، ورفع جميع التند الصاج بالشارع بالكامل، ومراجعة أغطية البلاعات بالشارع، كما ضبط جرار زراعي محمل حديد بمقطورة ( بدون لوحات تسير - بدون رخصة  ) تسبب في  إتلاف الأسفلت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطرق والشوارع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين حركة مرور السيارات محافظ کفر الشیخ کما وجه

إقرأ أيضاً:

تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تضمنت «محضرين نقص وزن، ومحضر تجميع، وأخرى متنوعة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات، وذلك تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين
  • السعودية تبدأ أولى خطوات كأس العالم 2024 بـ«جولة تفقدية»
  • وكيل «الصحة» تُجرِى جولة تفقدية "للمعمل المشترك" لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة