أعلنت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن رأيها في مسلسل «سفاح الجيزة»، بطولة أحمد فهمي، وذلك خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج «فيس»، على قناة هي.

تصريحات ماجدة خير الله

وقالت الناقدة ماجدة خير الله: «قصة فيها كل عناصر الإثارة ومغرية لتحويلها لعمل فني، المسلسل اتعمل علشان الناس تدرك أن مش كل واحد لابس شعار التقوى والورع وصوته هادي وبيعامل الناس كويس يبقي راجل طيب لازم الناس يبقي عندها وعي أنها متنخدعش بالمظاهر».

وأضافت: «كل الناس اللي قتلهم يعرفهم بشكل أو آخر، واحدة أخت البنت اللي هيتجوزها وواحدة قريبة منه، كلهم في دائرته فلما يكون كل القتلى في دائرة شخص عليه هذه الشبهات فالناس تكذب نفسها وتقول: «لا مش هو السبب يبقي الناس في غفلة، المسلسل خلى الناس تاخد بالها إن في حاجات زي كده».

مسلسل سفاح الجيزة

وعن أداء أحمد فهمي قالت: «أداء أحمد فهمي كان مفاجأة، خصوصا أنه تحلى بالشجاعة وغير منهجه الكوميدي، حيث إن شخصيته في هذا العمل ضد البطل، ولكنه مع ذلك أبهرنا بأدائه وساعده على ذلك الإخراج المبهر لهادي الباجوري وتأليف العمل».

مسلسل سفاح الجيزة

تدور قصة مسلسل سفاح الجيزة، في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، ويتسبب بإنهاء حياة النساء، تستند أحداث العمل على قصة حقيقية مع تغيير في أحداث المسلسل بشكل درامي.

مسلسل سفاح الجيزةأبطال سفاح الجيزة

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من أبرز الفن منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، هايدي خالد، ميمي جمال، حنان يوسف، داليا شوقي، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5.. أحداث جديدة ومختلفة

سفاح الجيزة الحلقة الخامسة.. موعد العرض

غدا.. مؤلف سفاح الجيزة ضيفا على برنامج «ست الستات» مع دينا رامز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة ماجدة خير الله مسلسل سفاح الجيزة أبطال سفاح الجيزة أحداث سفاح الجيزة الناقدة ماجدة خير الله مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة

كشفت الفنانة أروى جودة أسباب حماسها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حرب نفسية" التي يتم عرضة حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "ما جذبني إلى المسلسل في البداية هو الغموض الذي يحيط به منذ الحلقة الأولى، حيث تجد البطلة زوجها مقتولًا ويتم اتهامها بقتله رغم أنها لم تفعل ذلك، ثم تكتشف أن هناك شخصًا ما يتحكم في حياتها وهي ام تستطيع منع ذلك، هذا الغموض أثار فضولي بشكل كبير وجعلني متحمسًا للعمل في المسلسل بسبب فكرته، بالإضافة إلى ذلك، أحببت العمل مع المخرج أحمد شفيق".

وأكدت أروى جودة أنها قامت بالتحضير لشخصيتها من خلال جلسات مع المخرج أحمد شفيق، والراحل مصطفى درويش، وأشادت بدور المخرج في تعزيز النقاش حول الشخصيات وطريقة إدراك كل شخص لشخصيته، بهدف تحقيق تناغم شامل بين جميع العناصر.

 

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"