صحيفة اليوم:
2024-09-16@10:01:33 GMT

حصر 13 مبنى آيلًا للسقوط في الخبر

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

حصر 13 مبنى آيلًا للسقوط في الخبر

وجهت بلدية محافظة الخبر إشعارات لـ 13 منزلاً آيلاً للسقوط ضمن الخطة التي تنفذها البلدية لرفع مستوى المشهد الحضري وإزالة التشوه البصري الذي تخلفه هذه المباني.

وأوضح رئيس بلدية الخبر، المهندس مشعل الوهبي، لـ "اليوم" أن إجراءات الإزالة تبدأ بحصر أعداد المباني المهجورة والآيلة للسقوط، ثم توجيه إنذارات لأصحابها بإزالتها وتصحيح أوضاعها قبل أن تزال فعليًا.

أخبار متعلقة أمانة الشرقية تواصل أعمال ردم التجمعات المائية بحي الحمراء في الخبرتفاعلا مع "اليوم":.. التعليم: 4 مشاريع قيد الإنشاء في "عزيزية الخبر"صور | المخالفات البلدية.. 50 ألفا للتعدي على المرافق و100 ألف لرفع الأسعار

#صحيفة_اليوم | #المملكة_اليوم#إزالة 20 #مبنى #آيلا_للسقوط في #الخبر.. وحصر 5 «#خطرة» #صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم https://t.co/UgtJAxZceV pic.twitter.com/lN0u4lUXOe— صحيفة اليوم (@alyaum) May 12, 2022

وبين أن البلدية أزالت 5 منازل آيلة للسقوط خلال النصف الأول من العام الجاري 2023، ورفعت محاضر لإزالة 13 مبنى خلال الفترة القادمة في الخبر.

بلدية محافظة الخبر أشعرت 13 منزلاً آيلاً للسقوط- اليوم بلدية محافظة الخبر أشعرت 13 منزلاً آيلاً للسقوط- اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

خطر يهدد السكان والمارة

نوه الوهبي، أن ذلك يأتي ضمن جهود البلدية في تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري، إذ تشكل هذه المنازل منظرًا غير حضاري وخطرًا يهدد السكان والمارة، إضافة إلى إزعاج السكان وتهديد صحتهم لما تحتويه من حشرات وقوارض وتجمع للنفايات والمخلفات.

ولفت إلى أن البلدية تعمل بكافة طواقمها وفرقها لإنجاز أكبر قدر من الأعمال للمحافظة على الصورة العامة للمحافظة وتعزيز الجوانب الجمالية فيها.

بلدية محافظة الخبر أشعرت 13 منزلاً آيلاً للسقوط- اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس الخبر الخبر التشوه البصري

إقرأ أيضاً:

عصابات لبنانية داخل سوريا.. إقرأوا هذا الخبر!

علم "لبنان24" أنّ قوات الأمن السورية أوقفت المطلوب "ح.ر.ج." في منطقة المعلا على طريق مطار حمص، وذلك في إطار متابعة أمنية تهدف إلى توقيف عصابات مؤلفة من أشخاص لبنانيين داخل سوريا.   ووفقاً للمعلومات، فإن "ح.ج." يعتبر من أحد أكبر وأخطر المطلوبين من قبل الأجهزة الأمنية السورية.  

مقالات مشابهة

  • مطالبهم مشروعة.. شرطة ذي قار لـبغداد اليوم: مندسين شوهوا تظاهرات الغالبية السلميين
  • مواجهات بين متظاهرين ومكافحة الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار
  • مواجهات بين متظاهرين وقوات الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار
  • مواجهات لمتظاهرين مع قوات الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • عصابات لبنانية داخل سوريا.. إقرأوا هذا الخبر!
  • عاجل من الجنوب.. العدو يستهدف منزلا في محيط مبنى بلدية كفررمان (فيديو)
  • الدفاع المدني ينقذ شخصاً تعرض للسقوط في الموجب
  • للمتوجهين إلى تقاطع الاتحاد.. هذا الخبر يهمكم (صورة)
  • مردة: مددنا فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية إلى السبت المقبل