مسقط ـ «الوطن»:
أطلق مؤخرا بنك ظفار، أحد المؤسسات المالية الرائدة في سلطنة عمان، أحدث منتجاته، وهو حساب الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية. حيث تم تصميم هذا الحساب المصرفي الفريد لتلبية احتياجات زبائننا ، وتوفير تجربة مصرفية راقية تجمع بين المزايا الحصرية والمكافآت الرائعة. تم إنشاء هذا الحساب المبتكر لتلبية الاحتياجات المتميزة لزبائن البنك وتوفير تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين المزايا الحصرية والخدمات الشخصية والمكافآت الممتعة.

ويراعي حساب الرفعة للخدمات الحصرية الأفراد الذين يطلبون حلولاً مالية استثنائية، مما يضيف معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية في قطاع البنوك. كما أن حساب الرفعة ليس مجرد حساب عادي؛ بل هو بوابة لأسلوب حياة متميزة وتمكين مالي. تم تصميم هذا الحساب للأفراد الذين يطالبون بالتميز في كل جانب من جوانب حياتهم، وهو بمثابة شهادة على التزام بنك ظفار بالابتكار والتركيز على زبائنه. حيث سيحصل أصحاب حساب الرفعة على أولوية في معالجة المعاملات وفي مركز اتصالات بنك ظفار؛ وسيحصلون على أسعار فائدة تنافسية على ودائعهم، مع أسعار تفضيلية على حساب التوفير عالي العوائد، والاستفادة من تسهيلات بطاقة الائتمان والخصم المباشر البلاتينية. كما تشتمل بطاقات الائتمان والخصم المباشر البلاتينية المقدمة لأصحاب الحساب على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولاً إلى امكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية. وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: نلتزم في بنك ظفار بتقديم التميز والابتكار لزبائننا، حيث يجسد حساب الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية تفانينا بتوفير تجربة مصرفية متميزة تناسب أسلوب حياة كل زبون على حدى، حيث نجمع بين الخبرة المالية والامتيازات الحصرية، ونحن متحمسون لتقديم هذه الفرصة الاستثنائية لزبائننا كما أننا نؤمن بأن الخدمات المصرفية لا تقتصر على المعاملات المصرفية فحسب؛ بل يتعدى الأمر ذلك بتحقيق الأحلام وتعزيز أنماط الحياة. ومع حساب الرفعة؛ فإننا نعمل على رفع مستوى الخدمات المصرفية الشخصية المقدمة في سلطنة عمان.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: للخدمات المصرفیة بنک ظفار

إقرأ أيضاً:

أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة في مصر القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء.

وفي التفاصيل، قال موقع "فيتو" المصري إن أجهزة الأمن رصدت حسابا يعرض فيديوهات خادشة للحياء العام ومخلة بالآداب ويحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى الدعوة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات أن صاحب الحساب شاب ويظهر نفسه على أنه فتاة باستخدام مواد التجميل (MAKE UP) للترويج إلى أفعال غير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهم وبفحص محتوى هاتفه عثر على العديد من مقاطع الفيديو المخلة بالآداب ودعوات إلى ممارسة الشذوذ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق "التيك توكر".

المصدر: "فيتو"

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • KIB يعلن أسماء الرابحين في السحب الشهري والأسبوعي لحساب الدروازة
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • تعميم من البنك المركزي على جميع البنوك العاملة في الاردن – وثيقة
  • أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء