المناطق_جدة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز في مقر الإمارة بجدة، رئيس النيابة العامة بالمنطقة فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صبيح.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير مكة المكرمة يستقبل القنصل العام لمملكة تايلند بجدة 7 أغسطس 2023 - 4:39 مساءً نائب أمير مكة المكرمة يستقبل القنصل العام للجمهورية الجزائرية بجدة 7 أغسطس 2023 - 4:34 مساءً

واطلع سموه على أعمال النيابة في المنطقة والخطط المستقبلية المزمع تنفيذها فيما يتعلق بالتوسع في الفروع على مستوى محافظات المنطقة، كما استعرض سموه ُسبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة بما يحقق الأهداف المنشودة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير مكة المكرمة مکة المکرمة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم اليوم، في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة ورجال الأعمال.

ورحّب سموه في بداية الاستقبال بالحضور، متمنيا أن يكون العام الهجري الجديد عامًا حافلاً بالنجاح والتوفيق.

أخبار قد تهمك مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة 9 يوليو 2024 - 6:34 مساءً الجامعة السعودية الإلكترونية وجامعة الجوف توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون 9 يوليو 2024 - 4:41 مساءً

ونوه سموه خلال اللقاء بالتطور الذي شهدته منطقة الرياض وبما تحظى به من مشاريع جديدة، وقال سموه: الرياض عاصمة بلادنا ونفخر بها ولها دور كبير وعلامة بارزة كما هي سابقًا ستكون الآن إن شاء الله في ظل الدعم المقدم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

واستمع سموه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مرحبًا بالأفكار والآراء التي ستسهم في دعم مسيرة التنمية وتصب في مصلحة المواطن وتعزز دوره في المجتمع.

عقب ذلك قدم صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، الشكر لسمو أمير منطقة الرياض، على دعمه المستمر ومتابعة سموه المتواصلة لكل ما يخص المحافظة.
ثم ألقى محافظ حريملاء عبد الرحمن الغملاس كلمة بهذه المناسبة، تلاها كلمة لمدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبد العزيز أبوعباة.

عقب ذلك كرم الأمير فيصل بن بندر الحاصلين على الجوائز المحلية والعالمية من أبناء محافظة حريملاء وهي جائزة الحاصل على (تصنيف عالم) من منظمة الأمم المتحدة، والحاصل على المركز الأول في مسابقة المهارات الثقافية على مستوى المملكة، والحاصل على عدد من الجوائز العالمية في جودة العسل (عسل حريملاء)، كما كرم الجهات المشاركة مع الدفاع المدني في مكافحة الحرائق والمخاطر البيئية.

مما يذكر أن استقبال سمو أمير منطقة الرياض الأسبوعي لأهالي المنطقة يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، وحرصًا من سموه على تلمس احتياجات المواطنين، واهتمامه بالمنطقة وبحث المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية، ومتابعته المباشرة لها لتحقيق جودة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في الرياض ومحافظاتها ومراكزها.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي محافظ الدرعية، ومحافظ حريملاء عبد الرحمن الغملاس، وعدد من أصحاب الفضيلة والمعالي ووكلاء الإمارة المساعدين وأهالي المنطقة، والحاصلين على جوائز محلية وعالمية من محافظتي الدرعية وحريملاء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يوليو 2024 - 6:37 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يوليو 2024 - 4:37 مساءًسيئول: القوة فقط تستطيع حماية بلادنا ضد تهديدات كوريا الشمالية أبرز المواد9 يوليو 2024 - 4:24 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11779 نقطة علوم وتكنولوجيا9 يوليو 2024 - 4:15 مساءًباحثون صينيون يطورون نظام الدماغ على رقاقة أبرز المواد9 يوليو 2024 - 4:14 مساءًطحالب خارقة قادرة على النجاة في المريخ أبرز المواد9 يوليو 2024 - 4:13 مساءًمدينة تحتفل بمرور 100 عام على سلطة «سيزر»9 يوليو 2024 - 4:37 مساءًسيئول: القوة فقط تستطيع حماية بلادنا ضد تهديدات كوريا الشمالية9 يوليو 2024 - 4:24 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11779 نقطة9 يوليو 2024 - 4:15 مساءًباحثون صينيون يطورون نظام الدماغ على رقاقة9 يوليو 2024 - 4:14 مساءًطحالب خارقة قادرة على النجاة في المريخ9 يوليو 2024 - 4:13 مساءًمدينة تحتفل بمرور 100 عام على سلطة «سيزر» مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الثالثة والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نائب أمير عسير يلتقي مدير إدارة مرور المنطقة
  • نائب أمير منطقة عسير يستقبل مدير إدارة مرور المنطقة
  • أمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة
  • أمير منطقة حائل يستقبل مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة ‏
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية
  • نائب أمير منطقة عسير يلتقي مدير معهد الإدارة العامة بالمنطقة