موقع 24:
2024-07-06@00:56:03 GMT

جيمس كرومويل يتظاهر ضد لويس فيتون للدفاع عن الحيوانات

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

جيمس كرومويل يتظاهر ضد لويس فيتون للدفاع عن الحيوانات

شارك الممثل الأمريكي جيمس كرومويل الجماهير في تظاهرة أمام دار أزياء "لويس فيتون"، في منطقة بيغ آبل بمدينة نيويورك الأمريكية، دفاعاً عن حقوق الحيوانات، وتقدّم إلى الصفوف الأمامية، مؤكداً أن أيدي صنّاع الأزياء ملطّخة بالدماء.

نشر موقع TMZ فيديو يظهر فيه الممثل والناشط الأمريكي، وهو يتجاوز الحواجز التي وضعتها الشرطة في المكان، ويرمي في الأرض صباغاً أحمر كأنها تمثل دماء الحيوانات، بينما كان المتظاهرون من حوله يهتفون عبر مكبرات الصوت.




وفي فيديو آخر، عبر منصة "إكس"، يظهر كرومويل معتلياً المنصة الرئيسية للاعتصام، ثم يلقي خطاباً حماسياً لدعم النظام النباتي، شارحاً سبب الاعتصام، ومطالباً بالتوقف عن قتل الحيوانات من أجل المتعة.
وطالب كرومويل بعدم قتل الحيوانات، من أجل توفير فرائها وجلودها ليتمتع بها الأثرياء، داعياً إلى استخدام التقنيات الصناعية، وترك الحيوانات تعيش حياتها بسلام، ووصف الشركات بـ "المجرمة" التي تقتل الحيوانات لأجل فرائها.

James Cromwell speaking at the Animal Liberation March in NYC pic.twitter.com/I8XKkMqv80

— Yan Grenier (@edgexyan) September 2, 2023

اقتحم ستاربكس

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها كرومويل بالاعتصام أو التظاهر، حيث اقتحم مقهى ستاربكس الشهير في أكتوبر (تشرين الأول) 2022 مع مجموعة كبيرة من النشطاء المدافعين عن حقوق الحيوانات. وطالب المقهى بالتوقف عن رفع تكلفة الحليب النباتي على مشروباته، ما يدفع الزبائن إلى شراء حليب الأبقار.

ويعتبر كاميرون أن المقاهي تمارس التمييز ضد الأشخاص الذين لا يريدون منتجات الألبان، وتعاقبهم بدفع مقابل أكبر ثمن حليب اللوز والشوفان.
 ومع استدعاء رجال الشرطة إلى المقهى لحل الوضع، حرّر يده من المنضدة بسكين حتى لا يتم القبض عليه، وفرَّ جيمس إلى الخارج، بينما تم إغلاق المقهى مؤقتاً، إلى أن تم تفريق المتظاهرين.

آخر أعماله الفنية

له رحلة طويلة في مجال السينما والتلفزيون، حيث اشتهر بعمله المكثف كممثل، وقد حصل على جائزة إيمي عدة مرات، كما ترشّح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عام 1995.
وفيما كان آخر أعماله السينمائية الإمبراطور (2020)، فلكرومويل العديد من الأعمال التلفزيونية الضخمة مثل الخلافة (2018 – 2023)، إضافة إلى حصوله على جائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل "قصة رعب الأمريكية: اللجوء" العام الماضي.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

ألف درهم غرامة في حق ناشط اقتحم مباراة بركان والزمالك بحاملا علم فلسطين

أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة بركان اليوم الخميس بغرامة قدرها ألف درهم في الناشط سفيان شاطر، إثر اقتحامه ملعب مباراة فريق نهضة بركان والزمالك المصري، حاملا العلم الفلسطيني، مع حرمانه من دخول الملعب لمدة شهرين.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببركان، قررت متابعة المشجع سفيان شاطر، في حالة سراح.

وكان المشجع يتابع بتهم تتعلق بـ »الدخول إلى أرضية ملعب بدون سبب مشروع أثناء مبارة كرة القدم » وفقا للفصل 308-11 من القانون الجنائي. وستبدأ المحكمة أولى جلسات محاكمته في 30 ماي.

وينص الفصل المذكور على أنه « يعاقب بغرامة من 1.200 ‏ إلى 5.000 ‏درهم، كل من دخل أو حاول الدخول باستعمال القوة أو التدليس إلى ملعب أو قاعة للرياضة أو أي مكان تجري فيه مباراة أو تظاهرة رياضية ».

وكان هذا المشجع اقتحم في الدقائق الأخيرة من نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان في شهر ماي الفائت، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ملعب حاملا العلم الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • هل تعرف الحيوانات نفسها في المرآة ؟
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام إلى السيد وزير الداخلية المحترم
  • ألف درهم غرامة في حق ناشط اقتحم مباراة بركان والزمالك بحاملا علم فلسطين
  • الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • أضف لمعلوماتك..أكثر الحيوانات والطيور التي شاركت في الحروب العالمية
  • حل لغز انقراض الحيوانات العملاقة.. ماذا فعل الإنسان قبل ملايين السنين؟
  • علماء يتوصلون لسبب انقراض الحيوانات الضخمة قبل 50 ألف سنة