الأسبوع:
2024-07-07@02:49:52 GMT

فضيحة جديدة تضرب الاتحاد الإسباني بسبب روبياليس

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

فضيحة جديدة تضرب الاتحاد الإسباني بسبب روبياليس

تعرض رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الموقوف لويس روبياليس لانتقادات مرة أخرى بعد الكشف عن تفاصيل راتبه.

وشهد روبياليس، الذي يتولى المسؤولية منذ عام 2018، ارتفاع أجوره وأجور ثلاثة أعضاء آخرين من كبار أعضاء الاتحاد الإسباني بشكل مستمر وبمبالغ ملحوظة، بين عامي 2018 و2021.

وفقًا لـ RAC1، روبياليس والأمين العام أندرو كامبس والمدير الرياضي خوسيه فرانسيسكو شهد مولينا ومدير المنتخب الوطني (جولين لوبيتيغي ولويس إنريكي وروبرت مورينو) زيادة في رواتبهم من 1.

8 مليون يورو في عام 2018 إلى أكثر من 7 ملايين يورو خلال تلك الفترة.

ولم يُذكر كيفية تقسيم تلك الرواتب، لكن سنة بعد سنة كانت الفاتورة الإجمالية لهؤلاء الأعضاء الأربعة ترتفع بنسبة 80% و30% و61%، ثم انخفضت بنسبة 25%.

وتشير المحطة الكاتالونية إلى أن هذا قد يكون بسبب عدم تقديم المكافآت من حيث النتائج.

ونظرًا لعدم الكشف عن القسم، فمن الممكن أن يكون الكثير من هذه الأرقام يتعلق بالمدير، وهو في ظاهر الأمر بلا شك المنصب الأعلى أجرًا بين الأربعة.

ومع ذلك، فهي زيادة كبيرة، وتشير إلى أنه في أفضل الأحوال، كان روبياليس والاتحاد الإسباني لكرة القدم تافهين إلى حد ما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الإسباني لويس روبياليس روبياليس لويس روبياليس قبلة قبلة روبياليس لويس روبياليس تقبيل لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني أزمة روبياليس روبياليس وهيرموسو قبلة لويس روبياليس

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تنتقد معايير الاتحاد الأوروبي المزدوجة بشأن غزة وأوكرانيا

انتقد وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، الخميس، المعايير المزدوجة التي يتبعها الاتحاد الأوروبي تجاه الوضع في أوكرانيا وغزة.

جاء ذلك في كلمة للوزير الإسباني أثناء مشاركته في مؤتمر العلاقات الخارجية بالمجلس الأوروبي، بالعاصمة مدريد.

وأعرب وزير خارجية إسبانيا، عن “أسفه لتمكن الاتحاد الأوروبي من التحدث بصوت واحد بشأن الهجوم الروسي على أوكرانيا، وهجوم حماس المفاجئ على إسرائيل في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ولكن ليس حول انتهاكات إسرائيل الواضحة للاتفاقيات القانونية الدولية” في غزة.

وحذر من أن “المعايير المزدوجة التي يتبعها الاتحاد الأوروبي بشأن غزة وأوكرانيا أصبحت أكثر وضوحا”.

وحث وزير الخارجية الإسباني، الاتحاد الأوروبي على “بذل المزيد من الجهد بشأن الهجمات على غزة”.الاتحاد

وأضاف: “إنها مسألة احترام القانون الدولي، وإذا لم يتحدث الاتحاد الأوروبي بشكل موحد بشأن ذلك، فلا أعرف من سيفعل ذلك في العالم”.

وقال الوزير الإسباني إن بلاده “تحاول الدفع نحو مزيد من الوحدة في الكتلة، بما في ذلك اتخاذ إجراءات ضد إسرائيل للضغط عليها للامتثال للقانون”.

وأردف: إسبانيا انضمت إلى قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية “بسبب الانتهاكات الإسرائيلية الواضحة للاتفاقيات، مثل التدمير الممنهج للبنية التحتية للخدمات الأساسية ووضع العراقيل أمام دخول المساعدات”.

وفي 28 يونيو/ حزيران الماضي، تقدمت إسبانيا بطلب رسمي من أجل الانضمام إلى قضية “الإبادة الجماعية” أمام محكمة العدل الدولية.

وقالت الخارجية الإسبانية، في بيان حينها، أنها تهدف من وراء تلك الخطوة إلى “المساهمة في عودة السلام إلى غزة والشرق الأوسط، وإنهاء الحرب وتعزيز حل الدولتين، الذي يشكل الضمان الوحيد للتعايش السلمي والآمن للفلسطينيين والإسرائيليين”.

ونهاية ديسمبر/ كانون الأول 2023 رفعت جنوب إفريقيا دعوى قضائية ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية على أساس أنها انتهكت اتفاقية الأمم المتحدة لعام 1948 بشأن منع الإبادة الجماعية.

ولاحقا تقدمت عدة دول بطلبات الانضمام إلى القضية بينها فلسطين وتركيا وليبيا ونيكاراغوا وكولومبيا والمكسيك.

وخلفت حرب إسرائيل على غزة والتي تنفذها بدعم أمريكي مطلق منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أكثر من 125 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل تل أبيب هذه الحرب متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح (جنوب)، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

 

(الأناضول)

مقالات مشابهة

  • توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي
  • الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. هل تضرب الأعاصير إفريقيا والدول العربية؟
  • إسبانيا تنتقد معايير الاتحاد الأوروبي المزدوجة بشأن غزة وأوكرانيا
  • التحقيق مع لاعب تركي بسبب حركة مثيرة في يورو 2024
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس