أعلن عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مطروح، أنه يمكن لرواد الشواطئ الاستمتاع بممارسة السباحة ونزول الشواطئ الآمنة لحين انتهاء موجة الطقس السيئ وارتفاع حركة الأمواج بالبحر.

محافظ مطروح عن مبادرة «ابدأ»: تدعم الصناعة المصرية وتوفير الوظائف وتشجيع المستثمرين الأبيض ومينا حشيش.. احذر من الغرق والنزول فى هذه الشواطئ بمطروح

وأوضح أنه يمكن لأهالي مطروح وزوارها النزول بشواطئ روميل والليدو والعوام والفيروز وبحيرة كليوباترا، مطروح العام والنخيل والبسنت ، والغرام.


وأشار إلى أنه تم التأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يوميا والمسئولة عن توجيه التحذيرات للمصطافين والزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا على أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، موجها التحية والتقدير لشبابنا من غطاسي الخير المتطوعين لإنقاذ حالة الغرق.
وأكد عبد المجيد بان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ والتشديد علي مستأجري الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم النزول المصطافين وكل المترددين على البحر خاصة في فترة النواة، وهناك استجابة كبيرة من شباب مطروح بالالتزام بهذه التعليمات.
ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمدينة مرسي مطروح على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.
كانت مدينة مرسي مطروح قد حذرت بعدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، نظرا لارتفاع الأمواج وشدة التيارات ووجود سحب، مشددين على الجميع الاستجابة بعدم نزول البحر بتلك الشواطئ، تفاديا لتعرض حياة رواد الشواطئ للخطر.
وأوضحوا أن الشواطئ التي بها ارتفاع في الأمواج مزار كليوباترا، ومزار صخرة ليلي مراد بالإضافة إلى الشواطئ المفتوحة خاصة بالأبيض وميناء حشيش وعجيبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات شواطئ

إقرأ أيضاً:

مجلس مدينة مطروح يغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتخذت رئاسة مجلس مدينة مرسى مطروح، اليوم الجمعة، إجراءات صارمة بإغلاق الكورنيش والطرق المؤدية إلى الشواطئ المفتوحة؛ لمنع رواد الشواطئ من النزول في شواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة؛ لوجود حالة من عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج أكثر من 2 متر ووجود تيارات بحرية وسحب. 

وقال رضا جاب الله رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الابيض أمام رواد شواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة، موجهاً لكريم عرفان مدير الشواطئ؛ بالمرور مع رؤساء الشواطئ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بالبوابات المؤدية إلى الشواطئ من نزول البحر، حفاظاً على أرواح ضيوفنا أهالينا من الغرق، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

رئيس مدينة مرسى مطروح يعلن عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي روميل والباسنت والنخيل وبحيرة كليوباترا والليدو ومطروح العام والغرام، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

وأكد جاب الله بأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ وشدد على مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم نزول المصطافين وكل المترددين على البحر خاصة في فترة النوات.

وحذرت مدينة مرسى مطروح المصطافين وزائري ورواد الشواطئ بعدم نزول البحر وممارسة السباحة علي جميع الشواطئ المفتوحة وهي الابيض وأم الرخم وعجيبة. 

رئيس مدينة مطروح يوجه رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر

ووجه جاب الله لرؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة، ونحن غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، اليوم الجمعة، بسبب حالة عدم الاستقرار في البحر وارتفاع الأمواج.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

مجلس مدينة مطروح يغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة IMG-20240628-WA0021 IMG-20240628-WA0013 IMG-20240628-WA0018 IMG-20240628-WA0017 IMG-20240628-WA0020 IMG-20240628-WA0019 IMG-20240628-WA0016 IMG-20240628-WA0015 IMG-20240628-WA0014

مقالات مشابهة

  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية ونشر فرق الإنقاذ لارتفاع الأمواج
  • «الأرصاد»: اضطراب الملاحة البحرية بالسواحل الغربية وارتفاع الأمواج لـ2.5 متر
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لارتفاع الأمواج بمطروح
  • مجلس مدينة مطروح يغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة.. صور
  • السكة الحديد تعلن تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروح
  • تحذير للمصيفين.. الأرصاد: ارتفاع الأمواج على سواحل مطروح والإسكندرية