قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالشافي عثمان رئيس، وعضوية المستشارين أحمد أحمد دهشان، ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح، وصبحي عيد الحميد تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص بدائرة قسم العمرانية بمحافظة الجيزة، لجلسة 3 أكتوبر المقبل.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 18747 لسنة 2022، والمقيدة برقم 6204 لسنة 2022 كلي شمال الجيزة، أن المتهمين "عبدالرحمن.

أ. م"، و"عبدالله. أ. م"، و"محمد. ل. و"، عامل، قتلوا المجني عليه محمد شريف سراج الدين.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء "مطواة"، وذلك علي إثر خلاف بين المجني عليه والمتهمين، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدي خلالها المتهم على المجني عليه.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الأول استعان بالمتهمين الثاني والثالث، وتوجهوا صوب المجني عليه حال تواجده رفقة، وما أن ظفر المتهمون بالمجني عليه حتي قاموا بمباغتته خلفًا بالظهر بطعنة بالسلاح الأبيض المطواة فأحدثوا إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله وإزهاق روحه.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحًا أبيض مطواة، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات الجيزة الجيزة مشادة كلامية سلاح العمرانية اسلحة بيضاء أمر الإحالة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)

أكد شنودة مكارم، محامي أحمد الشبكي المجني عليه في قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لهيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح في القضية، قائلا «لم يتم أي تصالح حتى الآن، ولا يوجد أي شىء في هذا الشأن».

ونظرت، اليوم، محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، الجلسة الثانية من محاكمة أحمد فتوح، والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة «جوهر الحشيش»، بعد تأجيلها المحاكمة في الجلسة الأولي التي عقدت في 18 أغسطس الماضي لجلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجني عليه والاطلاع على القضية.

مش هنتصالح بعد ما بابا اتقطع

وأوضح «مكارم» لهيئة محكمة جنايات مطروح أن ابنة المجني رفضت التصالح وقالت «ولا ملايين الدنيا كلها تعوضنا عنه»، مؤكدا أنه لا يوجد أي تصالح ولا نية لذلك.

ومن المتوقع، أن يتم النطق بالحكم للفصل في القضية بعد مرافعة محامي المجني عليه وسماع طلبات هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر أغسطس عندما دهس اللاعب أحمد فتوح أحد المواطن أحمد الشبكي في مدينة العلمين على الطريق خلال قيادته السيارة الخاصة به بسرعة زائدة عن السرعات المقررة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وثبت من خلال التحقيقات الرسمية تعاطي المتهم للمخدرات وقيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

مقالات مشابهة

  • عاجل للمرافعة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية"
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي على سائق تاكسي في الإسكندرية
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية داعش سوهاج» لـ 2 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي استدرجوا سائق توك توك وقتلوه بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج لـ2 نوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بعد استدراجه بشبين القناطر لنوفمبر المقبل
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)