عقدت مسابقة Miss Elegant 2024 الموسم التاسع لنا التصفية الأولى لاختيار المرشحات للمسابقة، حيث حضرت 60 متسابقة تم تصفية 25 منهن، فيما تكونت لجنة التحكيم من محمود نجاح رئيس المسابقة، ريهام الهواري أخصائي إدارة مظهر و تحليل السلو، واللايف كوتش تامر شلبي، وبحضور كل من بسنت فخر، بسنت علي miss Elegant 2023، تمارة ماضي miss tourism، نور صديق ميس ايجيبت خمسينات.

وأكد محمود نجاح رئيس المسابقة أنه تم اختيار 25 مرشحة خلال لجنة التصفية الأولى، وسيتم اختيار المرشحات النهائيات خلال لجنة التصفية الثانية، لافتا إلى أن شروط التقديم للمسابقة تتضمن أن لا يقل الطول عن 160 سم، الوزن يكون مناسب مع الطول وفقا للمعايير الدولية، السن يتراوح من 16 إلي35 سنة، وأن تكون المتسابقة حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة جامعية أو في مدرسة لغات، تجيد اللغة الإنجليزية، لديها مشروع سياحي تسعي لتنفيذه يفيد الترويج لمصر، لديها مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة الوطن مثل الاعمال الخيرية،حسن المظهر واللباقة وتجيد الحديث ولديها موهبة، نشطة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي. 

سيضم هذا الموسم أكثر من لقب ومنهم ملكة جمال الأناقة للمراهقين، ملكة جمال مصر للسياح، وستحصل على هذا اللقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر للأناقة، ملكة جمال مصر للسياحة للمراهقين، ملكة جمال الأناقة للياقة، ملكة جمال الأناقة للنخبة، كنا سيتضمن الحفل الختامي فعاليات ملكة جمال مصر للستينيات (العصر الذهبي)، وسوف تقوم كل فتاة باختيار شخصية من حقبة الستينيات وتصميم فستان مستوحى من تلك الشخصية ومن ممثلات هذه الحقبة ( نادية لطفي، سعاد حسني، فاتن حمامة، هند رستم)، والتي ستفوز بأفضل تصميم ستحصل على لقب ملكة جمال مصر للستينيات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر ملكة جمال العصر الذهبى فاتن حمامة هند رستم ملکة جمال مصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، عن أعضاء لجان تحكيم المسابقات المختلفة المشاركة في الدورة الأربعين ومن المقرر إطلاقها في الفترة من 1 الى 5 أكتوبر المقبل، والمهداة للفنانة الاستعراضية نيللي، وتحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة المخرج يسرى نصر الله، وعضوية كل من مهدى عباس وأنجيليك كافالاري وخالد الزدجالي وتاميلا كوليفا، ويشارك بالمسابقة 13 فيلما.

بينما تتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة الممثلة الفرنسية ماريان بورجو وعضوية كل من جيزي بيومي ورؤي المدني، وبالنسبة لمسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم نور الشريف يترأس لجنة تحكيمها مدير التصوير سمير فرج، وعضوية فايق جرادة وكلوديا حنا.

كما استحدث المهرجان مسابقة جديد وهى أفلام الطفل، ويرأس لجنة تحكيمها سامح حسين، وعضوية كل من أليس كانتيريان ومحمد علال، وتخضع مسابقتى أحمد الحضري لأفضل فيلم قصير التى يحمل رسالة إنسانية، ومسابقة أفلام شباب مصر للجنة تحكيم واحدة وهى الفنان خالد سرحان رئيسا وعضوية كلا من نهى عابدين، ورانيا محمود ياسين.

أما آخر المسابقات التي تتضمنها فعاليات المهرجان فهي مسابقة عمرو الليثى للسيناريو، وتتضم لجنة تحكيم المخرجة هالة خليل رئيسا، وعضوية كل من المؤلفين محمد الغيطي وأيمن سلامة.

مقالات مشابهة

  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • مفاجأة بافتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تعرف على أعضاء لجان تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024