بوابة الوفد:
2024-07-07@07:54:41 GMT

نجمة Game of thrones تنفصل عن زوجها

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

قرر النجم جو جوناس الانفصال عن زوجته صوفي تيرنر والتي لعبت دور سانسا ستارك في مسلسل Game of thrones، ويتجه الثنائي نحو الطلاق.

وطلب جو جوناس من موظفيه الاتصال والتشاور مع ما لا يقل عن اثنين من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، وهو على وشك تقديم مستندات الطلاق لإنهاء زواجه من صوفي.

من ناحية أخري، كانت انضمت النجمة العالمية صوفي تيرنر، صاحبة الشخصية الشهيرة سانسا ستارك في مسلسل game of thrones، إلى فريق عمل السلسلة الوثائقية the staircase.

المسلسل مبني على مسلسلات وثائقية تحمل نفس الاسم، بالإضافة إلى كتب حول قضية مايكل بيترسون، التي سيقوم بتجسيدها (كولين فيرث) الذي اتهم بقتل زوجته كاثلين (كوليت) في عام 2001، وادعى أنها توفيت بعد سقوطها من على سلالم منزلهم، لكن الشرطة اشتبهت في أنه ضربها حتى الموت ونظم المشهد ليبدو وكأنه حادث.

شخصية صوفي تيرنر

وتلعب تيرنر دور مارجريت راتليف، إحدى بنات مايكل بيترسون بالتبني، the staircase بطولة النجمة العالمية صوفي تيرنر، والنجم العالمي كولين فيرث، وتوني كوليت، وباركر بوسي، وجولييت بينوش، وروزماري ديويت.

وكانت وضعت الممثلة الشهيرة صوفي تيرنر طفلها الثاني من المغني جو جوناس بعد حوالي عامين من ولادة ابنتهما الأولى "ويلا".

وقالت صوفي تيرنر بطلة مسلسل Game of Thrones أن أعظم شيء في الحياة هو تربية الجيل القادم، وأنهم متحمسون لزيادة أفراد أسرتهم. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صوفي تيرنر مسلسل انفصال طلاق صوفی تیرنر

إقرأ أيضاً:

مناقشة “الطلاق العاطفي” في استراليا

كلام الناس
نور الدين مدني

* نعلم أن المشاكل الاجتماعية والأسرية تتشابه في كل المجتمعات مع اختلاف في درجة هذه المشاكل وأسبابها، وقد اسعدني اهتمام منظمة اجتماعية في أستراليا تُعنى بالعلاج الجمعي وسط الآباء المهاجرين حديثاً، ترجمت (كلام الناس ) وجعلته مادة للنقاش والتداول.

* حدث في عام مضى قبل جائحة كوفيد 19، حيث تُرجم كلام الناس في ذلك الوقت الذي كان بعنوان (الطلاق العاطفي)، وأُخضع للتداول في جلسة العلاج الجمعي التي شارك فيها - إلى جانب الأساتذة المشرفين على المنظمة - دكاترة واختصاصيون في مجالي علم النفس والاجتماع.

* شاركت في جلسة العلاج الجمعي مجموعة من السيدات والأزواج، وكان لمشاركة السيدات دور مؤثر في الحديث بصراحة أكثر حول الطلاق العاطفي، هذا وقد تجاوز زمن الجلسة الساعات المحددة للنقاش بحوالي الساعة.

* اتفق المجتمعون في هذه الجلسة بأن ظاهرة الطلاق العاطفي ظاهرة منتشرة في جميع أنحاء العالم، إلا أنهم كانوا يودون معرفة المزيد من التفاصيل حول وضع (ع.س) إحدى الحالات التي وردت في كلام الطلاقالعاطفي، وهل هي عاملة أم ربة منزل، وهل لديها أولاد أم لا؟!

* خلص المشاركون في جلسة العلاج الجمعي بأستراليا إلى أن من أسباب الطلاق العاطفي الفوارق العمرية والمادية والاجتماعية والثقافية، ولكنهم أيضاً أشاروا إلى أن الطلاق العاطفي يستفحل أكثر وسط الذين لا يتوافقون في مشاعرهم، وأن أحد هذه العوامل أو بعضها يتسبب في حالة الجفاء العاطفي والبرود في العلاقة الشرعية بين الزوجين.

* انتقدوا محاولات التماسك الظاهري والاهتمام بالمظاهر أمام الناس إرضاءً لهم، وأكدوا أهمية التماسك الداخلي والرضاء الأسري، وأهمية التوافق الوجداني والاحترام المتبادل، وأن يفصح كل طرف للطرف الآخر عن مشاعره حتى لا يصلا إلى ما أسموه مرحلة "اللاشعور" بالآخر.

* نحن سعداء بهذا التواصل الإنساني من المهتمين بالشؤون الاجتماعية والأسرية في أستراليا، ونشكرهم على هذه الملاحظات المهمة التي نأمل أن تساعدنا جميعاً في التصدي لمشاكلنا الأسرية، والعمل على تجنبها، والحفاظ على سفينة "الأسرة" بعيداً عن كل الأنواء والمهددات.

   

مقالات مشابهة

  • موكب صوفي للاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446
  • إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • حسام موافي يوضح تفسير آية «ومن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا».. فيديو
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • مناقشة “الطلاق العاطفي” في استراليا