تواصل أمانة المنطقة الشرقية، إزالة كافة أشكال التشوه البصري، في المنطقة، حيث قامت خلال الأسبوع الماضي، بإزالة مواقع افتراش الباعة الجائلين بالمنطقة المركزية بالدمام شارع 15، حيث تم رفع كميات من الخضار تقدر بـ 31 كيلو، بمساندة الضبط الإداري.

كما نفذت 13 جولة ميدانية على اللوحات الإعلانية وأبراج الاتصالات، و27 زيارة ميدانية على المراكز التجارية والأسواق للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية، تم من خلالها مصادرة 3 طن من الخضار وتسليم الصالح منها للجمعيات الخيرية.

أخبار متعلقة خلال أسبوع.. إزالة أكثر من 4 آلاف م3 نفايات وأنقاض في الخفجيالرياض تزيل 225 ألف ملصقاً ولوحةً إعلانية غير نظامية في ستة أشهرالجبير يتابع مبادرات تحسين المشهد البصري في الشرقية

تنفيذ 13 جولة ميدانية على اللوحات المخالفة و27 زيارة للمراكز التجارية بالدمام - اليوم

من جهته شدد رئيس بلدية وسط الدمام، المهندس حاتم الغامدي، على أن أمانة المنطقة الشرقية تمنع كافة الممارسات التي تضر بالبيئة وتسبب تشوه بصري في الشوارع والطرق، داعيًا الجميع بالتعاون لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، والإبلاغ عن كافة المتسببين بالتشوهات البصرية من خلال التواصل مع مركز البلاغات 940.

أمانة المنطقة الشرقية تواصل إزالة كافة أشكال التشوه البصري - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام المنطقة الشرقية أمانة الشرقية التشوه البصري جولات ميدانية میدانیة على

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني

جددت أمانة المنطقة الشرقية دعوتها لملاك المباني الواقعة ضمن الطرق والشوارع المستهدفة، إلى إصدار شهادة امتثال المباني، بعد تصحيح وضعها بشكل سريع، التي تضمن معالجة وخلو مبانيهم من عناصر التشوه البصري لتوفير بيئة عمرانية صحية ومستدامة والارتقاء بالمشهد الحضري، وتحسين جودة الحياة بمختلف المناطق والأحياء في المنطقة.

وأوضحت أمانة الشرقية أن الدليل المحدث لإجراءات إصدار الشهادة التي تكون مجانية لمدة 3 سنوات، يتضمن 19 مخالفة يشترط خلو المباني منها وذلك لإصدار شهادة الامتثال من خلال منصة "بلدي" التي تتيح تفويض مكتب هندسي مؤهل لاستكمال إجراءات إصدار شهادة الامتثال للمبنى.

وأكدت الأمانة أن إصدار الشهادة إلزامي لجميع ملاك المباني الواقعة على الشوارع والطرق المستهدفة وأصحاب حق الانتفاع، وأن عدم إصدارها يعرض المبنى للمخالفة والغرامة.

مقالات مشابهة

  • أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  •  الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع 
  • أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22 ألف جولة على المنشآت التجارية والصحية خلال مايو
  • متحدث أمانة عسير: إجراء 900 جولة رقابية يومية على المتاجر الغذائية
  • نائب أمير المنطقة الشرقية يدشن مركز «شمل» بالدمام
  • أمانة الطائف تصدر شهادات "امتثال" لبنوك ومنشآت تعليمية
  • أمانة الشرقية تنفذ 12.464 جولة في أعمال الإصحاح البيئي ومكافحة الحشرات بحاضرة الدمام
  • أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني