مأرب برس:
2024-09-30@10:17:58 GMT

إعلان لوزارة الداخلية بشأن صرف معاشات المتقاعدين

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

إعلان لوزارة الداخلية بشأن صرف معاشات المتقاعدين

أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الشرعية، يوم الأحد، البدء بصرف معاشات متقاعدي الوزارة لشهر اغسطس 2023م .

ونقل موقع وزارة الداخلية عن مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد دكتور/ فضل العبادي "إن معاشات اغسطس 2023م سيتم صرفها لمتقاعدي الداخلية والأمن السياسي، عبر بنك الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة ،بحسب القوام المعتمد لدى الإدارة العامة للتقاعد بالوزارة.

 

وأكد العميد العبادي، حرص قيادتي وزارتي الداخلية ووزارة المالية على انتظام صرف معاشات المتقاعدين تقديرا لخدماتهم السابقة، مشددا على اصطحاب الجميع البطاقة الشخصية ودفتر المعاش، مؤكدا الاستلام حتى ولو كان الدفتر منتهي حتى إشعار آخر . 

وعبر عن شكره وتقديره لجهود وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد اللواء الركن/ ابراهيم علي حيدان، الذي أولى جميع المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين منهم اهتماما ملحوظا، وتمثل ذلك في ايصال مستحقاتهم الشهرية.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج

شمسان بوست / لحج:


تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري، اليوم الاحد، سير عمل الأجهزة الأمنية في محافظة لحج .

استمع اللواء العامري من مدير عام شرطة محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي، إلى شرحا موجزا عن دور الأجهزة الأمنية، ورفع قدرات منتسبي الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، وسبل الارتقاء باداء العمل الشرطوي.

واوضح اللواء العامري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار عمل اللجنة المشكلة من قطاع الخدمات المدنية ورئاسة المصلحة إلى فروع مكاتب الأحوال المدنية، لتقييم الأداء وسير العمل وتصويب الأخطاء ، والانضباط الوظيفي، ومراجعة الامور المالية والفنية المتعلقة بعمل المصلحة، ومراجعة السجل المدني وآلية العمل المتبعة والجوانب القانونية..مشيرا إلى أن اللجنة ستقوم بالنزول الميداني تباعا لفروع المصلحة بالمديريات في كافة المحافظات المحررة .



كما اطلع اللواء العامري ومعه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، على سير عمل فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .

واستمع من مدير عام الفرع العقيد نصر على حيدره، إلى شرح حول آلية صرف البطاقة الالكترونية بالشريحة الذكية والصعوبات والمعوقات والحلول المناسبة لها والاحتياجات الضرورية لتخفيف الازدحام ورفع المعاناة على مواطني المديريات البعيدة جغرافياً عن مركز المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إعلان لـ ‘‘حزب الله’’ اللبناني بشأن تعيين قيادة جديدة له بعد مقتل حسن نصرالله؟
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • بينها أمريكا وبريطانيا.. إعلان للحكومة اليمنية و6 دول غربية ضد الحوثيين.. وموقف صريح بشأن الوحدة اليمنية
  • الرئيس السيسي يشهد تقدم مركبات مصنعة محليا بمعرفة وزارة الداخلية
  • بيان عاجل لوزارة السياحة.. هذا ما جاء فيه
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • ننشر الحصاد الاسبوعى لوزارة الأوقاف