هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة التصريحات الأخيرة التي أدلت بها المطربة أنغام، والتي أشارت فيها عن الصعوبات العائلية التي عاشتها من طفولتها، وسوء اختيار زيجاتها.

 

أنغام ومفيدة شيحةمفيدة شيحة عن أنغام "شكل أنثى لكن ما زالت الطفلة"

أعربت مفيدة شيحة خلال تقديمها برنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة عبر قناة النهار قائلة: "أنغام في اللقاء كانت طفلة تتكلم عن الماضي في شكل أنثى، لكن ما زالت الطفلة هي اللي بتتكلم، وأنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بما فيهم شيرين كانت المثالية، محدش يخترق المشاكل الموجودة داخل الإنسان لإني أمثل حاجة أكبر من كده".

 

مفيدة شيحة"مشاكل أنغام العائلية افقدتها المثالية" 

تابعت مفيدة شيحة حديثها معلقه: "هذا الحوار خلى أنغام زي كثير من الناس اللي فتحوا قلبهم واتكلموا عن مشاكل خاصة، وأفقدها المثالية اللي كانت ممكن تحطها في ترشيح صوت مصر".

 

أضافت مفيدة شيحة: "في وجهة نظري أنغام من كتر المثالية اللي إحنا حاطينها فيها حبت تقول أنا بني آدمة بتوجع وعندي مشاكل، بلاش تعاملوني على إني تمثال من ذهب".

 

وكانت أنغام تحدثت خلال الحلقة عن الصعوبات التي واجهتها خلال طفولتها، وعن علاقتها بأختها الراحلة غنوة، وأصعب لحظات حياتها، كذلك اعترفت بعدم استطاعتها تجاوز أزمتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام المطربة أنغام مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

نتنياهو مهددًا إيران: إذا ضربتمونا سنضربكم

بغداد اليوم- متابعة

حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، (27 أيلول 2024)، إيران من مهاجمة بلاده.

وقال نتنياهو في خطاب باجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي غادرها وفود عدد من الدول احتجاجاً على العدوان على لبنان واستمراره على قطاع غزة: "ما من مكان في إيران لا تصله ذراع إسرائيل، ونقول لهم، إذا ضربتمونا سنضربكم".

وأضاف، "إسرائيل ستبذل كل ما في وسعها للتأكد من عدم حصول إيران على أسلحة نووية، وقررت الحديث في الأمم المتحدة للقول إن إسرائيل تسعى إلى السلام وحققته وستواصل تحقيقه".

وأشار نتنياهو الى، انه "إذا بقيت حماس في غزة فسوف تعيد تجميع صفوفها وتعيد تسليح نفسها وتهاجم إسرائيل مرة أخرى المطلوب من حماس أن تلقي السلاح وتستسلم وتُسلّم الرهائن، ومستعدون لدعم إدارة مدنية محلية في غزة ملتزمة بالتعايش السلمي".

وأعلن، ان "حزب الله أطلق على إسرائيل أكثر من 8 آلاف صاروخ منذ الثامن من أكتوبر، ولن نرتاح حتى يتمكن مواطنونا في الشمال من العودة بأمان إلى منازلهم ولن نقبل بجيش إرهابي متمركز على حدودنا الشمالية" على حد تعبيره.

مقالات مشابهة

  • بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.. عصائر تحضر باللبن مفيدة للطلاب
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • الجيش الإسرائيلي: غارتنا على بيروت كانت دقيقة للغاية.. ونعمل على تقييم نتائجها
  • نتنياهو مهددًا إيران: إذا ضربتمونا سنضربكم
  • مستشار سابق للبنتاغون: حرب أوكرانيا كانت ستنتهي خلال شهر لولا الدعم الأمريكي
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • نشرة التوك شو| تصريحات وزير التعليم وموعد انخفاض أسعار الطماطم
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • ممثلة أمريكية تنتقد أوضاع النساء في أفغانستان وطالبان ترد (شاهد)
  • هآرتس تنتقد إغلاق مكتب الجزيرة في رام الله.. الصحفي المعارض أصبح عدوا