اعتادت الإعلامية ياسمين الخطيب على إبهار الجميع بإطلالاتها الساحرة التي تعكس قوامها الرشيق وأنوثتها الطاغية دون الميل للجرأة وهذا ما فعلته في أحدث ظهور لها بمهرجان ميس أيجيبت.

 

ياسمين الخطيب تهوس جمهورها بالأحمر الناري ومتابع شجرة كريسماس بالفراولة


 

 

 

ياسمين الخطيب

 

 

أحمد عبدالله لـ الوفد: احبيبت أودع الصيف بلون فستان ياسمين الخطيب 

 كشف مصمم الأزياء أحمد عبدالله عن تفاصيل تصميم فستان ياسمين الخطيب في الحفل في تصريحات خاصة بـ بوابة الوفد، مؤكدًا أن تصميم الفستان كان مفاجأة لها.

 

ياسمين الخطيب أحمد عبدالله لـ الوفد: ياسمين الخطيب تشبه زهرة اللوتس بقصة الكورسياج الطويل 

 

وأوضح أن صمم الفستان خلال 24 ساعة واعتمدت على قماش الدانتيل المطرز بالكامل مع الشيفون الناعم بلون البيبي بيلو لنودع الصيف بلون جذاب متناغم مع لون بشرتها البيضاء.

ياسمين الخطيبياسمين الخطيب

وأضاف أن جاء التصميم يشبه زهرة اللوتس ليمزج بين قصة الكورسية  الطويل ليظهر قوامها الممشوق على خطى عارضات الأزياء العالميات.

ياسمين الخطيب

واشار أن غياب البطانة لم يؤثر بالسلب في تصميم الفستان وبرغم وجود فتحتين من الأمام ليبرز أنوثة قوامها بنعومة دون الميل للجرأة، وهذا الفرق بينه وبين تصميم فستان الفنانة رانيا يوسف الشهير الذى عرضها للهجوم في أحدى المهرجانات.

ياسمين الخطيب

واختتم أن ياسمين الخطيب تفضل التصاميم الناعمة التي تتناغم مع ذوقها الرفيع وقوامها الرشيق ووزنها المثالي مما جعلها مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات من هذا الجيل.

ياسمين الخطيب

وتألقت ياسمين الخطيب بفستان ساحرة ينتمي لقصة الكورساج ليتناغم مع قوامها الممشوق ويظهر ووزنها المثالي، فيما انتعلت حذاء سندريلا المرصع بحبات الكريستال.

أكملت فخامة إطلالتها ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس لتزين طلتها.

ياسمين الخطيب

 

أما من الناحية الجمالية، فضلت ترك خصلات شعرها الذهبي منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا صاخبًا حول تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب،

 

وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات"المطبعة المصرية"، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

وبدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام2015 .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب أحمد عبدالله

إقرأ أيضاً:

«بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين "توكاماك إنيرجي" العالمية


غادرت بعثة منتخب بناء الأجسام إلى منغوليا، للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام منافساتها من 4 إلى 8 يوليو الجاري، وينظمها الاتحاد الآسيوي تحت إشراف الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية.
ويترأس البعثة أحمد جوهر، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتضم زويد سالمين الزعابي، المدير الفني، والمدربين سلمان عجيل، والماس البلوشي، والحكم الدولي عبدالله الطويل، وطبيب المنتخب الدكتور سعيد ساساني، و13 لاعباً هم فيصل آل علي، خالد الفلاسي، عيسى محمد، أحمد عبد الرحمن، راشد الحبسي، جمال خميس، طارق سالم، وعلي ضاوي، راشد المهيري، شعيب عبدالله، عبدالله البلوشي، أحمد الملا، وعصام الغص.
وأكد زويد سالمين الزعابي أن لاعبي المنتخب استعدوا بشكل بدني متميز، وبما يسهم بتحقيق مشاركة ناجحة، مبيناً أن البطولة قوية بسبب مشاركة نخبة من أبطال آسيا والعالم، ورغم ذلك، فإن لاعبينا جاهزون بشكل يبشر بتحقيق أفضل الإنجازات.
وقال «نقدم الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للجهود التي مهدت للوصول للجاهزية الجسمانية الجيدة، والهدف من المشاركة هو مواصلة تحقيق النتائج الدولية المتميزة واستدامة نيل الميداليات الدولية رفيعة المستوى، تزامناً مع مكانة بناء الأجسام الإماراتية على المستوى القاري».

مقالات مشابهة

  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية
  • منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ200 متبرع بالأعضاء
  • منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء
  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • من كلّ بستان زهرة – 68-
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • نجوى كرم تعلن زواجها بأحدث حفلاتها برومانيا