الوطن:
2024-06-30@02:00:54 GMT

أول حالة غرق في مرسى مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أول حالة غرق في مرسى مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

لقي شخص مصرعة، منذ قليل، إثر وقوع حادث غرق في شاطئ المروة بمدينة مرسى مطروح، بسبب عدم استقرار حالة البحر نتيجة ارتفاع الأمواج في الشواطئ المفتوحة، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى أقرب مستشفى وأخطرت شرطة النجدة اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

ضحية غرق شاطئ المروة بمطروح

واستقبل، اليوم الإثنين، مستشفى مطروح العام ضحية حادث غرق في شاطئ المروة، وهو عبدالرحمن سمير عبدالباسط 24 سنة من القاهرة، جثة هامدة، وجرى توقيع الكشف الطبي عليها من خلال مفتش الصحة، ونقلها وإيداعها داخل ثلاجة الموتى تحت إشراف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المباحث تفحص الحادث

وانتقلت مباحث قسم شرطة مطروح إلى موقع حادث غرق شاطئ المروة غرب مدينة مرسى مطروح على الكورنيش الجديد، وجار الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث، والكشف عن ملابساته وسؤال شهود العيان ورفع تقرير مفصل إلى جهات التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة مطروح غرق مصرع شخص شرطة مطروح

إقرأ أيضاً:

إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

أصيب 12 عاملا، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الريف المصري بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، ونتج عنه وقوع عدداً من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 12 عاملاً بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره آخري لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • دفتر أحوال| سحبه التيار والموج العالي.. غرق شاب بشاطئ كليوباترا في مطروح
  • احذروا الشواطئ المفتوحة.. أول قرار من محافظة مطروح بسبب ارتفاع الموج
  • إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لارتفاع الأمواج بمطروح
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • بسبب تهور السائقين.. .13 مصاب في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • تحذير للمصيفين.. الأرصاد: ارتفاع الأمواج على سواحل مطروح والإسكندرية
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا