بوابة الفجر:
2024-06-27@13:40:33 GMT

محمد هنيدي نجم شهر سبتمبر على راديو إنرجي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

اختارت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ الفنان محمد هنيدي ليكون نجم شهر سبتمبر، واستضافته في حلقة خاصة للحديث عن مشواره الفني خلال الشهر الجاري.

 

قدم الفنان محمد هنيدي على مدار مسيرته العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون، وطرح مؤخرا له فيلم مرعي البريمو.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةما هي آخر أعمال محمد هنيدي؟ 


عرض للفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية عدد من الأعمال الكوميدية منها “الإنس والنمس”، “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، ويعد آخر أعماله السينمائية فيلم “مرعي البريمو”، الذي يعرض حاليًا في جميع السينمات، ويستعد لطرح فيلم “الجواهرجي”، الذي يعود به للتعاون مع منى زكي قريبًا.

وتحرص محطة راديو إنرجي كل شهر على اختيار نجم للاحتفاء بمشواره الفني وموهبته سواء التمثيلية أو الغنائية، وكان نجم شهر أغسطس هو الفنان كريم عبد العزيز الذي حل ضيفًا في حلقة خاصة وكشف العديد من أعماله المرتقبة، وكواليس أشهر وأنجح أفلامه التي تصدر ٣ منها إيرادات السينما المصرية.

من هم أبطال فيلم “مرعي البريمو”؟ 

 

 “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي وغادة عادل، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ولطفي لبيب، وكريم سامي مغاوري، ونانسي صلاح، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

 

تدور قصة فيلم مرعي البريمو، في إطار كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، حيث تختفي قطعة من الألماس داخل بطيخة في ظروف غامضة، ويضطر للبحث عنها.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى غادة عادل كريم عبد العزيز راديو إنرجي فيلم مرعي البريمو مرعی البریمو محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

"ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني

يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي فى لبنان  يوم 25 يوليو المقبل، تحت عنوان ديسكو 90، ومقرر أن يشهد الحفل عدة مفاجآت.

ويقدم محمد فؤاد خلال حفل ديسكو 90، باقة مميزة من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها: "كامننا، كداب، بين إيديك، ابن بلد، سلام".

معلومات عن المطرب محمد فؤاد:

 

أحب المطرب محمد فؤاد الغناء في مرحلة مبكرة من حياته، فقد كان مشهورًا بين جميع أصدقائه بحبه للغناء لمطربين مصريين وأجانب أيضًا، مثل (عبدالحليم حافظ، عبدالغني السيد، وديميس روسيس).


كانت بداية المطرب محمد فؤاد الاحترافية مبكرًا من خلال الفنان الكبير عزت أبو عوف، بالصدفة البحتة، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة (الفور إم) بقيادته، وذلك بنادي (الشمس) الرياضي عام 1982 فبعد انتهاء حفل “الفور إم” كان المطرب محمد فؤاد، وأحد الأصدقاء يهمون بمغادرة النادي، وإذا بسيارة الفنان عزت أبو عوف، تتوقف لتسألهم عن بوابة الخروج من النادي، فما كان من شقيق المطرب محمد فؤاد وصديقه إلا أن قالا لعزت أبو عوف وفي  الوقت نفسه بسرعة أن "محمد صوته حلو أوي يا دكتور، ياريت تسمعه"، وأعطاه الفنان (عزت) رقمه وبالفعل.

انضم (محمد فؤاد) لفرقة الـ(فور إم) وقدموا معًا أغاني مثل (سلطان زماني – متغربين) قبل أن ينفصل عنهم عام 1983، ويقدم أول ألبوماته المنفصلة (في السكة)، الذي نجح لحداثة لونه الغنائي على الآذان المصرية.

بعدها وخلال مشوار غنائي طويل قدم عددًا من الألبومات الناجحة للغاية، مثل (مشينا، حيران، الحب الحقيقي) وغيرها خلال مشوار غنائي متنوع.

في مجال السينما بدأ (محمد فؤاد) بدور في فيلم (القلب وما يعشق) عام 1991 بعد ثماني سنوات تقريبًا من إطلاق ألبومه الأول، عام 1993 و1994 قدم مع المخرج (خيري بشارة) فيلمين متتاليين هما (أمريكا شيكا بيكا) و(إشارة مرور)، وعام 1995 قدم مع المخرج الكبير (محمد خان) فيلم (يوم حار جدًا).

ولكن عام 1997 كان عامًا فارقًا في مسيرته بفيلم (إسماعيلية رايح جاي) عن فكرته، والذي يستوحي تفاصيل عدة من حياته هو شخصيًا، مثل وفاة شقيقه الأكبر، وتعرفه على الفنان عزت أبوعوف، وقصة صعوده.

بعدها قدم أفلام (رحلة حب 2001، هو فيه إيه؟ 2002، وغاوي حب 2005).

مقالات مشابهة

  • راديو 9090 يحصد جائزة MEMA لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • طريقة جديدة لخداع جيش الاحتلال على حدود مصر
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • المغرب يبدأ في إنتاج الغاز بحقل تندرارة هذا العام
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • مجدي طلبة: الزمالك أخطأ بالانسحاب أمام الأهلي
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"