أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، سائق دراجة نارية، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال والتسبب في حادثة سير مميتة نتيجة السياقة في وضعية غير ملائمة، والتي كان ضحيتها ضابط أمن ممتاز أثناء مزاولته لمهامه.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية لفرقة الدراجيين يشرف عليها ضابط أمن ممتاز، كانت تسهر على تنظيم حركية السير والجولان بمحيط مؤسسة تعليمية بقطاع الحي الحسني بالدار البيضاء، عندما رفض سائق دراجة نارية كان يسير بسرعة غير ملائمة الامتثال لتوجيهات أحد عناصر الدورية القاضية بالتوقف، حيث قام باستبدال مسار السير وصدم رئيس الدورية الذي توفي أثناء نقله للمستشفى.

وأوضح المصدر ذاته، أنه قد تم توقيف سائق الدراجة المتسببة في هذا الحادث، الذي اتضح عدم حيازته لوثائق ملكية الدراجة، والذي يجري حاليا إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وأضاف البلاغ أنه بموازاة مع الشق القضائي من هذه القضية، فقد قرر المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني منح ترقية استثنائية في الرتبة للشرطي الضحية، الذي كان بصدد مزاولته لمهامه النظامية خلال هذا الحادث، كما أعطى تعليماته للمصالح الأمنية المختصة من أجل التكفل بجميع مصاريف جنازة الفقيد وتمكين عائلته من كل الدعم اللازم.

كلمات دلالية المغرب حوادث

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب حوادث

إقرأ أيضاً:

بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الجيزة.

تباشر نيابة الجيزة، التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة بإستخدام دراجة نارية في الجيزة.

القبض على المتهمين

ضبط تشكيل عصابى مكون من (عامل – عميلين سيئا النية) تخصص نشاطه فـى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة بإستخدام "دراجة نارية". وبحوزة أحدهم )الدراجة النارية "المستخدمة فـى إرتكاب الوقائع"- فرد محلى وعدد من الطلقات).

وإعترفوا بإرتكاب 10 وقائع سرقة هواتف، وأرشدوا عن المسروقات. 
 

مقالات مشابهة

  • نزاع قضائي على دراجة نارية
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • اشتعال دراجة نارية على طريق عام بقرصونا
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي