تلبيةً لشكاوى المواطنين وتحقيقًا للتوجيهات المستمدة من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، قام قسم الكهرباء بحي شرق اسيوط بتنفيذ عملية صيانة مهمة أمام مدخل برج سراى في شارع النميس لتحسين البيئة وتوفير الراحة للمواطنين.

تم رفع الكفاءة الكهربائية في هذا الشارع بالتعاون والإشراف الشخصي من قِبل قسم الكهرباء بحي شرق اسيوط، حيث تمت مراعاة ترشيد الطاقة وتحسين جودة الإضاءة لتلبية احتياجات سكان المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، قام قسم الكهرباء بحي شرق اسيوط بتغطية أعمدة الإنارة على الجسر العلوي لكوبري الجلاء، استجابةً لتوجيهات عبداللطيف عبدالمنعم رئيس حي شرق اسيوط، بهدف تعزيز الأمان والراحة للمارة والمركبات في هذا الشارع الحيوي.

وفي سياق آخر، تمت تنفيذ جميع الأعمال تحت إشراف متميز من قبل سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس حي شرق اسيوط، اللذين عملوا بجهود متواصلة لضمان تنفيذ الخطة بأعلى جودة ممكنة وفي المواعيد المحددة.

يُشكر المواطنون ويثنون على هذه الجهود الحكومية المستمرة للارتقاء بجودة الحياة وتحسين البنية التحتية في مدينة أسيوط. ويؤكدون أهمية التواصل والتعاون المستمر بين المواطنين والسلطات المحلية لضمان تحقيق المزيد من التطور والتقدم.

حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين حي شرق اسيوط ينفذ عملية صيانة لأعمدة الكهرباء رد على شكاوى المواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب

كتب- محمد صلاح:
أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريًا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة "واتس آب"، على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وأكدت "شعاع"، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الاحمال التي تمر بها الدولة.

وناشدت الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبًا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

واشارت الشركة، إلى أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار "شعاع" ولديه كارنية تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيًا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • الكهرباء وأزمة الأسعار.. مشاكل تنتظر الحل من الحكومة الجديدة
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • استخراج 3 جثث و4 مصابين من أسفل عقار منهار في في أسيوط
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • الغرف التجارية: "قرار غلق المحال الـ10 مساءً تأخر ولا يؤثر على الإنتاج"
  • شاهد: محاكاة ثلاثية الأبعاد لأعمدة الخلق البديعة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات