تحتفل البنوك العاملة بالسوق المصرية، تحت رعاية البنك المركزي المصري، بعيد الفلاح، من خلال تقديم بعض الخدمات والعروض المجانية لفترة محدودة، وذلك لدعم توجهات الدولة المصرية في تطبيق الشمول المالي.

ويقدم بنك مصر، مجموعة من الخدمات المجانية، خلال الفترة من 1 إلي 15 سبتمبر 2023 لعملائه، بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح.

ويستعرض "صدى البلد" تفاصيل الخدمات المجانية التي يقدمها بنك مصر، و ذلك وفقا لاعلان تم نشره على الصفحة الرسمية للبنك على "فيس بوك".

وظائف خالية في بنك مصر .. تفاصيل جديدة بنك مصر يحقق 40.8 مليار جنيه أرباحا قبل الضرائب بنهاية ديسمبر 2022
جاء الاعلان كالتالي..

بمناسبة "عيد الفلاح" بنك مصر يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2023:

خدمات بنك مصر المجانية

- فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

- الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً.

- إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً مجاناً.

- للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب.

- للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح حساب الشباب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الأمر، بالإضافة إلى إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً.

- العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح حساب الشباب مجاناً، وإصدار بطاقة GO  للخصم الفوري مجاناً مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك.

- 20 % كاش باك من الحركة المالية الأولى على محفظة بنك مصر BM Wallet.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنك المركزي المصري الدولة المصرية خدمات مجانية سبتمبر 2023 بنک مصر

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تستقبل سفير الهند بالقاهرة احتفالاً باليوم العالمي لليوجا

استقبل الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، اجيت جوبناى، سفير الهند بالقاهرة، وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمي لليوجا الذي نظمته السفارة الهندية بالقاهرة بالتعاون مع مركز مولانا ازاد الثقافي الهندي في مكتبة الإسكندرية.

رحب الدكتور أحمد زايد بالسفير اجيت جوبناى، وأشار إلى أهمية فتح آفاق جديدة للتعلم من الثقافات الأخرى والتجارب المتباينة والمتنوعة لكثير من الدول.

من جانبه، أعرب السفير اجيت جوبناى عن سعادته لزيارة المكتبة وعن أوجه التعاون المشترك بين مكتبة الإسكندرية والسفارة الهندية بالقاهرة. وتبادل الدكتور أحمد زايد والسفير اجيت جوبناى الهدايا التذكارية في نهاية الزيارة.

بدأ الاحتفال باليوم العالمي لليوجا بكلمة ترحيب من السفير اجيت جوبتاى للحضور، والذي أعرب عن سعادته لإقامة هذا الاحتفال، مشيرًا إلى أن فكرة اليوم العالمي لليوجا اقترحت أول مرة من قبل رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، عام 2014 خلال خطابه في الجمعية العامة للأمم المتحدة وتم قبول طلبه من قبل 175 دولة من بينهم مصر، موضحًا أن اليوجا هي هدية لا تقدر بثمن من تقاليد الهند القديمة، تجسد وحدة العقل والجسد، الفكر والعمل، ضبط النفس والوفاء، الانسجام بين الإنسان والطبيعة.

وأوضح أنه يمكن ممارسة اليوجا في أي عمر وفى أي مكان وأنها لا تحتاج إلى تكلفة معدات او تجهيزات خاصة. معرباً عن الأثر الإيجابي لممارسة اليوجا على الفرد والمجتمع مؤكداً أننا في حاجة إلى ممارسة اليوجا وخصوصا في ظل الضغوط العصرية التي يعيشها العالم بأسره.

وفى نهاية كلمته وجه الشكر لمكتبة الإسكندرية على استضافتها للحدث وتوفير كافة التحضيرات المطلوبة، وكذلك وزارة الشباب والرياضة على دعمها وأيضًا محافظة الإسكندرية على دورها الكبير لإقامة هذا الحدث السنوي.

من جانبه أكد الدكتور أسعد الكيكي، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية على سعادته لإقامة احتفالية اليوم العالمي لليوجا على أرض الإسكندرية وخصوصًا في ساحة مكتبة الإسكندرية، نظرًا للأهمية الثقافية والتاريخية والحضارية للمكتبة، مشيرًا الى أن موافقة 175 دولة لعقد يوم عالمي لليوجا يعد بمثابة تكريم كبير للهند.وأوضح أن لليوجا ثلاثة أبعاد هي الجسد، العقل والروح، وأنه يمكن ممارسة رياضة اليوجا في أي وقت وفى أي مكان لأنها تبعث الطاقة الايجابية لمن يمارسها وتساعد على رفع نسبة التركيز. كما قدم الشكر لسفارة الهند على دورها الكبير والملموس لعقد هذا الحدث، متمنيًا المزيد من الفعاليات والأنشطة الفعالة والمؤثرة.

وعقب انتهاء الكلمات الافتتاحية، قدم السفير اجيت جوبتاى، سفير جمهورية الهند التكريم لضيوف الشرف، الدكتور أسعد الكيكي، عميد كلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، و أمل العرجاوي، مدير مكتب تنشيط السياحة بالإسكندرية و الدكتورة ولاء مصطفى، مدير المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • فعاليات متنوعة احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو بثقافة الفيوم
  • myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا
  • «فوري» تضيف خدمات جديدة على البطاقة المسبقة الدفع «my fawry yellow card»
  • النصر يسعي لضم الشامات والصبياني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية متنوعة بمحافظتَي عدن وحجة خلال مايو 2024
  • مكتبة الإسكندرية تستقبل سفير الهند بالقاهرة احتفالاً باليوم العالمي لليوجا
  • الداخلية: إصدار 40 مليون بطاقة وطنية وإنجاز 90% من الجواز الإلكتروني
  • وزير الداخلية العراقي يعلن إصدار قرابة 40 مليون بطاقة وطنية
  • على قد الإيد.. شواطئ مجانية بـ «الإسكندرية ومطروح»
  • لو ناوي تصيف.. أبرز الشواطئ المجانية لقضاء وقت ممتع