اليوم السابع:
2024-09-19@22:19:06 GMT

حبس 3 عاطلين استخدموا أسلحة نارية في المرج 4 أيام

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

حبس 3 عاطلين استخدموا أسلحة نارية في المرج 4 أيام

أمرت نيابة المرج بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة حيازة أسلحة بيضاء وآخري نارية ونشر مقاطع فيديو لهم على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد إثارة الرعب في نفوس المواطنين، وطلبت النيابة ارسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

البداية كانت بتمكن الأجهزة الأمنية برصد مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، ظهر خلاله 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وآخري نارية اثناء وقوفهم في أحد الشوالرع الرئيسية في دائرة قسم شرطة المرج، وقاموا بالتلويح بالأسلحة التي معهم أمام المارة بقصد إثارة الرعب والخوف في نفوس المواطنين.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تم التوصل إلى هوية الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو، حيث تبين أنهم "عامل وبرفقته نجليه" وجميعهم من أرباب السوابق، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة الأسلحة المُشار إليها وإشهارها بمحيط سكنهم لوجود خلافات مع آخرين حول الجيرة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ضبط 3 عاطلين أسلحة نارية قسم المرج الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، حكمًا بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهما بسرقة منقولات وأثاث من داخل شقة سكنية ملك أحد المواطنين في المرج.

 

حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج في ضبط عاطلَين "لهما معلومات جنائية" لارتكابهما واقعة سرقة منقولات وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما تليفزيون وجهاز لاب توب ومشغولات ذهبية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها لدي عميلهم سيء النية.

 

في سياق مغاير، عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لبائع خضار، لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

 


تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25381 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3530 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد س س"، 22 سنة، بائع خضار، مقيم سرياقوس الخانكة، لأنه في يوم 6 / 12 / 2023، بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "مطواة".


تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمديرية أمن القليوبية، بقيام بائع خضار بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وأقر بممارسته نشاط غير شرعي بالإتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

 

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش في المعصرة
  • ضبط عنصر إجرامى بالبحيرة وبحوزته أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص
  • ضبط عنصر إجرامى بحوزته أسلحة نارية فى البحيرة
  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمعصرة
  • محكوم عليه بالإعدام وعثر بحوزته على أسلحة نارية.. القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • المشدد 12 سنة لـ « كهربائي وفلاح» لاتهامهما بترويج المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالقليوبية
  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج