انطلقت فعاليات الدورة الأولى لتعليم اللغة الكورية وسط إقبال من الطلاب والعاملين بالجامعة حيث تضمن اليوم الأول التعريف بالحروف الساكنة والمتحركة. تحت  رعاية الدكتور محمد محمود خضر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية 

من جانبه أكد الدكتور خضر أن دورات تعليم اللغة الكورية تأتي كخدمة مجتمعية للطلاب والدارسين وأفراد المجتمع بكل شرائحه، وبما يخدم احتياجات سوق العمل، موضحًا أن الجامعة تقدم خدماتها المجتمعية والتدريبية، وذلك من خلال حقيبة تدريبية متميزة تتماشى مع احتياجاتهم، ومتطلبات سوق العمل، وتقدمها المراكز التدريبية المختلفة بالجامعة مؤكدًا أن تلك الدورات تأتي في إطار المسئولية المجتمعية نحو المجتمع والبيئة المحيطة.

ويتم التدريب فى مقر مركز اللغة الكورية الجديد الذي تم تجهيزه مؤخرًا بالجامعة فى قاعات مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة التي تساعد على تعلم وإتقان اللغة الكورية فى فترة وجيزة، كما يتم التدريب على يد متطوعين كوريين ومتخصصين فى مجال اللغة الكورية.

IMG-20230904-WA0005 IMG-20230904-WA0006 IMG-20230904-WA0004 IMG-20230904-WA0003

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انطلاق فعاليات تعليم اللغة الكورية الطلاب الساكنة

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقدم للمشروعات البحثية التنافسية الممولة بجامعة سوهاج

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن  فتح باب التقدم للمشروعات البحثية التنافسية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لنيل فرص التمويل من الموارد الذاتية للجامعة، وذلك طبقا للائحة الجوائز وحوافز التميز في النشر العلمي والمشروعات البحثية. 

وأكد  النعماني علي حرص الجامعة علي دعم البحوث التطبيقية ذات المردود على التنمية والإقتصاد القومي، وتشجيع أبنائها من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي إجراء البحوث العلمية المختلفة لدعم المعرفه والإبتكار، ايماناً منها بأهمية البحث العلمي الذي يعد أحد الركائز الأساسية في تحقيق التنمية الشاملة في كافه المجالات، وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأوضح النعماني ان المشروعات التي ستحظي بأولوية التمويل هي التي تساهم في حل مشاكل أمراض الكلي والفشل الكلوي والأمراض المتوطنة، الصناعات الحرفية واليدوية، تدوير المخلفات لتخفيف العبء عن البيئة او لأغراض اقتصادية، المياه والطاقة، والأبحاث التي تربط البحث العلمي بقطاع الإنتاج والخدمات، وأبحاث العنف الأسري والإدمان، التغيرات المناخية، الذكاء الاصطناعي، تطبيقات التكنولوجيا الحيوية، الإستثمار والاقتصاد، والأبحاث أخرى ترتبط بإنتاج المعرفة والتقنيات.

وأضاف الدكتور احمد حسانين المدير التنفيذي لوحدة المشروعات انه سيتم تقديم مقترحات المشاريع إلي وحدة إدارة المشروعات بالجامعة خلال الفترة من ٢٤ يونيه ٢٠٢٤م ، حتي ١ سبتمبر ٢٠٢٤ م، حيث سيكون التمويل بحد اقصي خمسون الف جنيه للكليات العملية، وثلاثون ألف جنيه للكليات الإنسانية والنظرية، كما يمكن الحصول علي النماذج الخاصة بالتقدم للمشروعات الممولة، عن طريق الموقع الإلكتروني بالجامعة او زيارة وحدة إدارة المشروعات بالدور الرابع بمبني الإدارة المركزية بالمقر القديم للجامعة.

مقالات مشابهة

  • 10 يوليو.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الطب البديل" بجامعة قناة السويس
  • جميلة عوض في أحدث ظهور بعد شهر العسل (شاهد)
  • جامعة الزقازيق: انطلاق فعاليات أولمبياد الشركات الناشئة 2024 Startup Olympics
  • اعتماد نتيجة برنامج الترجمة التخصصية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • اعتماد نتيجة برنامجي الترجمة التخصصية باللغة الصينية والألمانية بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف
  • لجنة تقييم أفضل مبنى بجامعة جنوب الوادي تواصل جولاتها التفقدية
  • ثقافي حمص يحتفي بتوقيع ديوان (عد بي إلي) للشاعرة هناء يزبك وديوان (حين تأتي القصيدة) للشاعر المغترب محمد حداد
  • مجلس خدمة المجتمع بجامعة دمياط يؤكد على فتح مسارات إبداعية للطلاب
  • فتح باب التقدم للمشروعات البحثية التنافسية الممولة بجامعة سوهاج