صدى البلد:
2024-09-20@00:58:10 GMT

أخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة| تفاصيل

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

يلجأ أغلب أصحاب السيارات خلال فصل الصيف خصوصا، إلى تركيب فامية لزجاج السيارة، وذلك بسبب عدة مميزات منها، حماية المقصورة الداخلية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة، عدم تعرض السائق و الركاب لأشعة الشمس التي تشتت الانتباه ، بالإضافة الي أن السيارات التي يتنقل بها الأسر تقوم بتركيب فاميه لزجاج السيارة لحماية أسرهم من التعرض للمارة والتعرف عليهم .

أخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة بـ 600 ألف جنيه..سيارات هاتشباك كسر زيرو للشباب | صور 5 سيارات جديدة موديل 2023 بأسعار تتخطى المليون جنيه

بالتالي يجب معرفة أن السيارة التي يتم تركيب فاميه لها تظهر بشكل أنيق ومميز، ولكن يجب أن يتم تركيب الفاميه بطريقة صحيحة حتي لا تظهر السيارة بشكل غير المتوقع بالنسبة لصحاب السيارة وذلك يحدث عند تركيب فاميه ذو لون وجوده سيئة نتيجة الإهمال في صناعته .

أخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة- يعرض موقع صدى البلد الإخباري الأخطاء التي يجب تجنبها عند تركيب فاميه لزجاج السيارة :أخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة
1- اختيار فاميه السيارةأخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة

يجب أن يقوم صاحب السيارة بالبحث عن أنواع فامية ذات جودة عالية ولون مميز، وبالتالي يقوم بشرائه ، والاهم من ذلك هو الذهاب الي احد المتخصصين في تركيب فاميه السيارة ، وذلك من أجل الحصول علي أفضل أداء ، والابتعاد عن الفاميه ذات الجودة الضعيفة .

2- لا تفكر في السعرأخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة

يهتم أغلب أصحاب السيارات بأسعار رفاهية السيارة ، حيث يفضل أغلب المواطنين شراء الأشياء الرخصة ، وهذه عادة خاطئة وتعطي نتائج سلبية فيما بعد ، ومن هنا يجب أن يقوم أصحاب السيارات بشراء أنواع فاميه جيدة لتعطي أفضل مظهر للسيارة حتي لا تخسر أموالك بدون جدوي .

4- فاميه زجاج قانونيأخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة

هناك الكثير من أنواع فاميه السيارات غير قانوني ويعلم به المتخصص الذي سيقوم بتركيب الفاميه ، وبالتالي يجب أن تقوم تركيب فاميه غير مخالف للقانون ، ويعطي مظهر أنيق للسيارة ويحميها .

5- الحصول علي ضمان للفاميهأخطاء يجب تجنبها عند تركيب فاميه السيارة

يجب أن تحصل دائماً على ضمان لكل من الفاميه والصناعة المستخدمة في تركيب الصبغات، لذا اسأل دائماً عن الضمانات الخاصة بهم قبل الذهاب لتركيب فاميه للسيارة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب السيارات اشعة الشمس یجب أن

إقرأ أيضاً:

سحب 2332 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

 
سحبت الأجهزة الأمنية 2332 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة.


يذكر أن أبرز مزايا الملصق الإلكتروني:

وجود شريحة تحتوي علي رقم المركبة وبياناتها المسجلة للاستعلام بالحاسب الآلي، بحيث يتيح توفير منظومة معلومات دقيقة تقوم الجهات المعنية من خلالها بحصر أماكن الكثافات المرورية والتعامل معها وإصدار تقارير وإحصائيات للمساهمة في إدارة وتنظيم حركة المرور.

ويحدد الملصق مسار حركة المركبات وتصنيفها "سيارة - دراجة نارية - نقل - مقطورة" ويكشف مدى أحقية المركبات في السير بالمسار المخصص لها "الحارة المرورية" مع توجيه وإرشاد مستخدمي الطرق.

ويُتيح لأجهزة الأمن وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا ويمكن من خلاله التعرف علي المركبات المطلوبة أمنيًا والمنتهية التراخيص من خلال الربط مع قاعدة بيانات السيارات، وتطبيق قواعد المرور وتسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة علي كل المواطنين بأنحاء الجمهورية ويساهم في التعرف علي المركبات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذا مركبات المناطق الحرة.

كما يهدف الملصق الإلكتروني إلي التسهيل علي جمهور المواطنين في تنقلاتهم واستخدامهم للطرق من خلال سداد الرسوم المستحقة بأنواعها المختلفة "المرور علي الطرق - الانتظار وغيرها" دون توقف، ويتم إرسال رسالة نصية عقب كل عملية "خصم - مخالفة - رسوم"  تشير إلي رسوم العملية والرصيد المتبقي لدى تفعيل هذه المنظومة.

ويساهم الملصق في رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني يضمن سرعة ضبطها.

مقالات مشابهة

  • عادات يومية تسبب التهاب البشرة وحب الشباب| طرق تجنبها والعناية بها
  • سحب 2332 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • بدء تركيب سقف ملعب مولاي عبد الله الجديد (صور)
  • «عشان متعطلش».. أخطاء تجنبها عند تشغيل الغسالة الأوتوماتيك
  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • تفاصيل من الحياة الزوجية لملكة جمال سويسرا التي قطعها زوجها بمنشار
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • تحرير 1509 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا