تواصل الأفلام المعروضة بدور السينما، تحقيق إيرادات مميزة تتنوع ما بين المرتفع والمنخفض، ومن أحدث الأفلام التي تم طرحها مؤخرا، فيلم «أولاد حريم كريم» للنجم مصطفى قمر، وفيلم «مندوب مبيعات»، لـ بيومي فؤاد.

فيلم العميل صفر

حافظ فيلم «العميل صفر»، لـ أكرم حسني، المركز الأول بقائمة إيرادات شباك التذاكر، وذلك منذ بدء عرضه في 16 من أغسطس الماضي، وكانت إيراداته أمس 775 ألفًا و885 جنيهًا.

فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني

تدور أحداث الفيلم حول شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

فيلم وش في وش

وجاء في في المركز الثاني، فيلم «وش في وش»، للفنان محمد ممدوح، بإيرادات 611.124 ألف جنية، الفيلم من بطولة: محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري،

فيلم وش في وش
فيلم بيت الروبي

وحقق فيلم «بيت الروبي»، أمس إيرادات بشباك تذاكر دور العرض بلغت 165.183ألف جنيه، الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح.

فيلم بيت الروبيفيلم ع الزيرو

وجاء فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان، إيرادات ليلة أمس وصلت إلى 80.943 جنيه، محتلا بها المركز الرابع بين الأفلام المعروضة، يشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

محمد رمضان في فيلم ع الزيروفيلم مرعي البريمو

وفيلم «مرعي البريمو»، بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد، حصد إيرادات وصلت إلى 65.010 جنيه، ليحتل بذلك المركز الخامس، تدور أحداث العمل حول «مرعي» الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم مرعي البريموفيلم مندوب مبيعات

وعلى الرغم من طرحه منذ عدة أيام لم يحقق فيلم «مندوب مبيعات»، بطولة بيومي فؤاد، إيرادات جيدة، حيث حقق أمس 27.376 ألف جنيه، فيلم مندوب مبيعات تدور أحداثه حول مشاكل زوجية تدفع بيومي للسفر وانتحال صفة مندوب مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها، فيكونا سببا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعوق تحقيق طموحات سعيد.

فيلم مندوب مبيعاتفيلم تاج

تذيل فيلم «تاج» للفنان تامر حسني، إيرادات ضعيفة، بلغت أمس 1.221 جنيها، ليصبح بذلك مهدد بالسحب من دور العرض، يُعتبر الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًرسميا.. بيت الروبي الفيلم الأكثر إيرادا في تاريخ السينما المصرية

مجابش إيرادات.. سحب فيلم «5 جولات» لماجد المصري من دور العرض

بعد أسبوعين فقط.. سبب سحب فيلم خمس جولات من دور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام صيف 2023 افلام افلام موسم صيف 2023 فيلم العميل صفر فيلم بيت الروبي فيلم تاج فيلم ع الزيرو فيلم مرعي البريمو فيلم مندوب مبيعات فيلم وش في وش موسم موسم أفلام صيف 2023 مندوب مبیعات العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني بإيرادات أمس بلغت 645،667 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 31،959،458 جنيهًا، هذا النجاح يعكس الإقبال الكبير على الفيلم في دور السينما المصرية.

مقارنة مع أعمال شريف عرفة السابقة

 

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم". هذه الأفلام تميزت بتحقيقها لإيرادات كبيرة ونجاحها الجماهيري الواسع، مما يجعل "اللعب مع العيال" استمرارًا لسلسلة هذه النجاحات.

قصة مشوقة في إطار كوميدي

 

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار كوميدي. هذا النوع من القصص يجذب الجمهور بفضل مزيج الدراما والكوميديا الذي يميز أعمال شريف عرفة.

نجوم العمل والإنتاج

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. "اللعب مع العيال" هو العمل الأول الذي يجمع بين شريف عرفة ومحمد عادل إمام، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعزز من فرص نجاحه.

 

مقالات مشابهة

  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا