السومرية نيوز- فن وثقافة

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، منع المطربة اللبنانية سارة زكريا، من الغناء في مصر. حيث أطلقت زكريا "لفظا خارجا" خلال تفاعلها مع الجمهور، بعد تقديم واحدة من أشهر أغانيها "وهي تيجي نتجوز بالسر"، وهو الأمر الذي تسبب في إيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين المصرية.



وقال نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، في منشور على فيسبوك، إن النقابة لم تكترث لأي مبررات قدمتها سارة زكريا خلال التحقيق معها رغم الاعتذار التي تقدمت به للمصريين.

وانتهت النقابة إلى مجموعة من القرارات، أولها منع تصاريح الغناء الخاصة بالمغنية اللبنانية في مصر، بسبب ما بدر منها في حفل الساحل الشمالي، وانحرافها بالجمهور انحرافا أخلاقيا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن القيم المصرية والعربية والأخلاقيات العامة.

وهذه ليست المرة الأولى، ففي أيلول 2022، تعهدت المطربة سارة أمام نقيب الفنانين السوريين محسن غازي بعدم التلفظ بألفاظ نابية أو طائفية أثناء حفلاتها في سوريا.






المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجم عمرو دياب، يعلن فيه اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة.

وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وأحياه عمرو دياب وراغب علامة وعدد كبير من النجوم.

وظهر "الهضبة" خلال المقطع المتداول وهو يوجّه رسالة للحضور قائلاً: "ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

وربط البعض بين هذا القرار وبين واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في يونيو (حزيران) الماضي، حين انتشر مقطع فيديو للفنان لعمرو دياب، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة