الرياض – مباشر: قال مدير المبيعات الإقليمي في شركة ريد بوكس، علي مهيدات، اليوم الاثنين، إن الشركة تعمل في مجال توصيل طرود داخل المملكة عن طريق الخزانة الذكية.

وأضاف مهيدات، في تصريحات خاصة لـ"مباشر" على هامش مؤتمر سيملس بالسعودية، أن "ريد بوكس" بدأت بالسوق في عام 2019، وتمكن العملاء من استلام شحناتهم بالوقت المناسب لهم، حيث تعتبر الشركة خيار إضافي للعميل تقوم بتوصيل شحناته في الوقت المناسب له.

ولفت مهيدات، إلى أن شركة ريد بوكس تنتشر في أكثر من 50 مدينة بالمملكة و550 منطقة استلام والتوسع مستمر للشركة.

وتابع: "الشركة تتواجد في المنطقة الوسطى والرياض والشمال والجنوب والمنطقة الشرقية والغربية وهناك توسع مستمر".

وأردف قائلاً: "السوق السعودي سوق ضخم في التجارة الإلكترونية.. ولدينا كل خيارات الدفع، ورضا العملاء 9.7 من 10 لصالح شركة ريد بوكس".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

 بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة

 

 

 

أعلنت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة، اليوم الأحد عن  بدء إستلام ملفات التقديم للطلاب الثانوية العامة المُرشحين للإلتحاق بكليتي الجامعة للعام الجامعي الجديد وكذلك طلاب الثانوية الأزهرية والمدارس التطبيقية دفعة 2024من خلال التقديم المباشر.

 

وأوضح الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة أن الجامعة قد أعلنت في بيان سابق عن موعد التقديم، وكذلك الأوراق المطلوبة لطلاب الثانوية العامة وكذلك الثانوية الأزهرية والمدارس التطبيقية دفعة 2024.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تسهيل إجراءات التقديم، وتقديم كافة التسهيلات المتعلقة بهذا الشأن تسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور.

وكما أوضح رئيس الجامعة أن جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تسعى إلى تقديم تعليم تكنولوجي متميز من خلال برامج علمية وعملية ذات جودة عالية تساهم في إعداد جيل يمتلك مهارات تكنولوجية متميزة يتطلبها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ونوه الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تضم كليتين هما كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية؛ حيث تضم كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وبرنامج دراسية وهي تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الاجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتكنولوجيا التصنيع الغذائي، وتكنولوجيا شبكات نقل وتوزيع الكهرباء؛ أما كلية تكنولوجيا العلوم الصحية تضم 3برامج وهي تكنولوجيا الصناعات الدوائية، وتكنولوجيا تركيبات الأسنان، وتكنولوجيا إدارة المعلوماتية الصحية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام"
  • "أربعون هنية".. ووقت إيران "المناسب وغير المناسب"
  • خبير: أمريكا وحلف الناتو يخشيان من توسع النفوذ الروسي
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • عضو “كنيست” بارز: نعرف مكان “نصر الله” وربما نقضي عليه وسنصل للسنوار قريبًا وهناك نية لشن حرب في الشمال
  • عامر حسين: حسام الزناتي كان يعتقد أن الأمور وردية في لجنة المسابقات.. وهناك أمور تتحكم في مواعيد المباريات
  • قبل دخول المدارس.. أنواع كيك صحية ومناسبة لـ«اللانش بوكس»
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • أسعار محتويات اللانش بوكس في معرض أهلا مدارس